عاجل

11111111111111111111111111111111111
كتبت : فاطمة عبد الرسول
وجه اللواء مجدى حجازى شكره للجهود المبذولة من الجهات المختلفة خلال الفترة الماضية سواء كانت أمنية أو تنفيذية ، وخاصة في ظل التحسن التدريجى للأداء التنفيذى علي الرغم من أن التحديات الحالية تحتاج للمزيد من الجهد والإصرار علي إقتحامها ومواجهة المشاكل بما يعود لصالح المواطن البسيط .
وكشف مجدى حجازى عن إحالة تأخر تنفيذ مشروع المصرف القاطع بقرية فارس بكوم أمبو للنيابة الإدارية بسبب السلبية والإرتكان للروتين العقيم في الأداء علي الرغم من توفير الإعتمادات المطلوبة منذ عامين مما تسبب في تفاقم مشكلة مياه الصرف الزراعى والصرف الصحى فضلاً عن المياه الجوفية وتضرر المواطنين والمبانى والممتلكات منها .
موجهاً بضرورة تنظيم إجتماع تمهيدي مصغر برئاسة السكرتير العام قبل 15 يوم من إنعقاد المجلس التنفيذى يتم خلاله الإعداد النهائى للموضوعات والمشاكل التى ستطرح في الإجتماع الرئيسي للمجلس من أجل المساهمة في وضع الحلول الإيجابية وتوفيراً للوقت والجهد .
كما قرر محافظ أسوان تشكيل لجنة من جميع المختصين في المحليات والقيادات لدراسة جدوى أو عدم جدوى إنشاء كوبرى أبو سلاسل علي ترعة كاسل بمركز كوم أمبو والذى شهد تعثر في تنفيذه من قبل الرى ، علي الرغم من توفير إعتماد مليون جنيه خلال العام المالى الحالى علي أن يتم تنفيذ ذلك خلال أسبوع لتحويل هذا الإعتماد لأي مشروعات أخرى تساهم في حل مشكلة جماهيرية ملحة .
وفى نفس السياق وجه المحافظ أيضاً بتشكيل لجنة من مسئولى الصندوق الإجتماعى والهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى ورؤساء المدن لمراجعة الموقف التنفيذى لكافة المشروعات التى قام الصندوق الإجتماعى بتنفيذها وإعداد تقرير بالإجراءات المطلوبة لإستكمالها لتحقيق المردود الخدمى منها وذلك بعد عرض رئيس مدينة ومركز كوم أمبو لمشكلة عدم إستكمال مشروع الصرف الصحي بمنطقة جعفر الصادق حيث أنه متبقي توصيل خط الطرد ومحطة للرفع وزراعة الغابة الشجرية .
مؤكداً علي تنظيم إجتماع للوقوف علي نسبة تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تغطية مصرف السيل بطول 110 متر وبتكلفة 6 مليون جنيه والمقرر الإنتهاء منه خلال شهرين طبقاً للخطة الزمنية الموضوعة .
بالإضافة إلي عرض التصميمات الخاصة بالسويقات الجديدة على مساحة 2400 م2 تضم 89 محل لإستيعاب الباعة الجائلين والقضاء على الإشغالات بالمنطقة ، علاوة علي إنشاء موقف لسيارات السيرفيس المتجهة إلي مناطق الصداقة الجديدة والقديمة وكيما والسد العالي شرق والشلال بعد إنتهاء وتسليم المرحلة الأولى من مشروع التغطية بطول 190 متر بتكلفة 9،8 مليون جنيه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256