عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

زار ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم السبت، دير السيدة العذراء بقرية درنكة لتهنئة الاقباط، باختتام احتفالاتهم بذكرى رحلة العائلة المقدسة داخل الاراضي المصرية هروبا من الرومان والتي بدأت في السابع من أغسطس وانتهت أمس 21 من الشهر الجاري.
وقال محافظ أسيوط خلال لقائه بنيافة الانبا يؤنس، اسقف مطرانية الاقباط الأرثوذكس بأسيوط وتوابعها، إن احتضان أسيوط للعائلة المقدسة منذ لجوئها إلى مصر يدل على قيم التسامح والنبل الذي يحمله شعب أسيوط باختلافه وتنوعه، مشيرا إلى أن “اختيار العائلة المقدسة للمكان لهو خير دليل على ذلك”.
رافق محافظ أسيوط خلال الجولة اللواءعبد الباسط دنقل، مدير أن أسيوط، واللواء اشرف رياض، مدير الأمن العام، والشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط. يذكر أن دير درنكة يقع على بعد 10 كم من مدينة أسيوط و3 كم من قرية درنكة ويرتفع أكثر من 100 متر عن سطح البحر. وكان يتم اللجوء إلى كنيسة المغارة للاحتماء من فيضان النيل منذ أيام الفراعنة.
وبدأ الدير بإقامة كنيسة فى القرن الأول الميلادى تعد من أقدم الكنائس فى العالم، ثم تحولت لدير فى القرن الرابع الميلادي، واشتهر بدير الرهبان النساخ لأنهم كانوا ينسخون الكتب ويترجمونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781