عاجل

 1
كتب : احمد رشدى
 
عقد السيد الوزير محافظ الدقهلية حسام الدين إمام اجتماعا مع عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الدقهلية لاستعراض ومناقشة مختلف المشكلات بنطاق المحافظة لوضع الحلول تيسيرا على المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف الأعباء عن كاهلهم مؤكدًا على أن الدور الرئيسي لأعضاء مجلس النواب هو البحث عن وضع حلول لمشكلات المحافظة وتلبية متطلبات المواطنين ودعم الجهاز التنفيذي والعمل من أجل خدمة الوطن .
وأشار المحافظ إلى أنه تتم مراجعة المخطط التنظيمي للقرى والمدن على الطبيعة بنطاق المحافظة كما أشار إلى ضرورة تعاون نواب المحافظة مع الجهاز التنفيذي لتطوير الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين وأننا نبذل كل الجهود لإصلاح منظومة الإشغالات بسبب الفساد الذي كان يسري بها وذلك دون الإخلال بالاستثمار بنطاق المحافظة … وقد قرر المحافظ مضاعفة أيام عمل لجنة التوكيلات بمدينة جمصة لتسهيل وسرعة الإجراءات لتصبح يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع .
كما أشار سيادته إلى أن المتقاعسين والمتواطئين في تطبيق القانون مكانهم السجن وفقا للإجراءات القانونية وأننا نبذل كل الجهود لتوفير أماكن بديلة للأكشاك الغير مرخصة وتقنين أوضاعها للحفاظ على أرزاق الناس.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالسادة النواب لتحديد آليات ومعايير التواصل بين الأجهزة التنفيذية وممثلي الشعب للارتقاء وتطوير كافة الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين مشيرً ا إلى ضرورة الاتحاد والتوافق بين الجميع من أجل الهدف الأسمى مصلحة الوطن .. وفى السياق ذاته استعرض النواب بعض الطلبات الخاصة بدوائرهم حيث أكد المحافظ على أننا جميعاً نعمل من أجل هدف واحد وهو خدمة المواطن مشيرا إلى ضرورة مراجعة كافة التشريعات والإجراءات التنفـيذية في مجلس الشعب التي من شـأنها التيسير على المواطنين.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *