عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

 

كتبت : رشا الجمال

قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بزيارة تفقدية لاستاد الفيوم الرياضي للاطمئنان على آخر الاستعدادات للمباراة المرتقبة اليوم الأربعاء بين فريقي مصر المقاصة وقسنطينة الجزائري في إياب دور الستة عشر بالبطولة الكونفدرالية، وذلك بحضور اللواء ناصر العبد مدير الأمن واللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد.

وخلال الزيارة ، التقى محافظ الفيوم باللاعبين والجهاز الفني لفريق مصر المقاصة حيث طالبهم ببذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار البطولة لإسعاد جماهير الفيوم العاشقة لكرة القدم ، معرباً عن ثقته في قدرة الفريق على التأهل إلى الأدوار النهائية للبطولة.

كما رحب المحافظ بلاعبي الفريق الجزائري الشقيق وجهازهم الفني والإداري ، مؤكداً أنهم سيحظون بالرعاية الكاملة في بلدهم الثاني مصر ، مطالباً لاعبي الفريقين بضرورة التحلي بالروح الرياضية ، مشيراً إلى عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين مصر والجزائر.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أُقيمت منذ نحو أسبوعين في الجزائر انتهت بفوز فريق قسنطينة بهدف دون مقابل ، ويحتاج فريق مصر المقاصة للفوز بفارق هدفين للتأهل إلى الدور التالي للبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781