عاجل

13102755_1179494672062719_4702733450558401708_n

الفيوم رشا الجمال

وافق المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم على دراسة الطلب المقدم من إحدى السيدات لتوفير قطعة أرض لإقامة أحد المشروعات الصناعية عليها.

كان محافظ الفيوم قد قام بجولة تفقدية لعدد من المناطق السياحية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين بحضور اللواء ناصر العبد مدير الأمن، واللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حسن حمودة السكرتير العام المساعد، وخلال الزيارة طلبت إحدى السيدات تدبير قطعة أرض لإقامة مشروع صناعى عليها، ووافق المحافظ على دراسة المشروع تشجيعاً للاستثمار والمساهمة فى دفع معدلات التنمية وتوفير فرص عمل للشباب.

وأكد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم أن المحافظة حريصة على تشجيع الاستثمار وإقامة المشروعات الإنتاجية، كما تقوم المحافظة بتقديم تسهيلات للمستثمرين لإقامة مشروعاتهم التنموية، للمساهمة فى زيادة الدخل والارتقاء بالمستوى المعيشى للمواطنين، وكذلك دعم الاقتصاد الوطنى بتنفيذ مشروعات جديدة.

وأضاف أنه يجرى دراسة الطلبات المقدمة من المستثمرين بمعرفة لجان مختصة بالتعاون مع إدارة منطقة كوم أوشيم الصناعية، وذلك بهدف تحديد الإجراءات اللازمة لتخصيص الأراضى اللازمة للمشروعات الاستثمارية.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *