عاجل

#تعقيم وتطهير ضد الميكروبات الفيروسات

تقدم الشركة الألمانية لإبادة الحشرات والقوارض والتعقيم والتطهير خدمة التعقيم بأفضل طرق التعقيم الحديثة باستخدام نظام التعقيم بضغط البخار باستخدام أجهزة التبخير الألمانية الصنع للوصول بنسبة تعقيم 100% التعقيم الصحيح يشمل كل ما هو موجود بالمكان بشكل كامل اسقف وحوائط واثاث ومفروشات وأجهزة الإلكترونية وأدوات مكتبية و اوراق وملفات دواليب وإدراج وكل ما هو ملموس بالايدى أو غير ملموس حتى الهواء الموجود بالمكان و ذلك باستخدام مواد التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية و وزارة الصحة المصرية. وجميع المواد غير ضارة بصحة الأشخاص والأجهزة الإلكترونية والمفروشات والملابس. نقدم الخدمة للشركات والمولات و المستشفيات والمراكز الطبية والمصانع والمحلات التجارية والمصانع والفنادق والمنازل ...الخ احمي بيتك وعيلتك من خطر الفيروسات متخصصون في تطهير وتعقيم جميع المنشآت العامة والخاصة كلمنا و إحنا نجيلك لحد مكانك و نخلصك منهم نهائياً و حافظ علي بيتك و أسرتك من خطر الفيروسات بس مع #الشركةالالمانيهانتافىامان_تام 1_اقوى المواد ذات الفاعليه العاليه 2_الغير ضاره بالصحه وبتصريح من وزاره الصحه 3_وبدون رائحة و بدون مغادرة المنزل 4_وبدون ازاله الاواني 5_ومع افضل المندوبين المدربين على التعقيم ضد الفيرورساتية اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

☎️02/36111150

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

أو زوروا موقعنا الالكتروني

almanyacompany.com

1

 

كتبت :  رشا الجمال

قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم صباح اليوم بتوقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وكلاً من المهندس محمود زغلول مدير عام الهيئة العربية للتصنيع ممثلاً عن الهيئة والاستاذة فاطمة بركة نائب رئيس مجلس أمناء صندوق اخبار اليوم لمواجهة الكوارث ممثلة عن مؤسسة أخبار اليوم واللواء محمود السيد رمضان رئيس قطاع شئون الديوان العام بوزارة التنمية المحلية ممثلاً عن الوزارة ، لإقامة محطة مدمجة للمعالجة الثلاثية لمياه الصرف الصحى (كومباكت) وذلك بمقر الهيئة العربية للتصنيع.

شهد توقيع البروتوكول الدكتور احمد زكى بدر وزير التنمية المحلية والفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع والاستاذ ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم والمهندس عبد الصادق احمد رئيس مجلس إدارة مصنع قادر والدكتور السيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

تضمن البرتوكول إنشاء محطة معالجة ثلاثية لمياه الصرف الصحى( كومباكت ) بعزبة عاشور بمركز الفيوم بطاقة تبلغ 400م مكعب /يوم، وتكلفة إجمالية 1,1 مليون جنيه بتمويل من صندوق أخبار اليوم لمواجهة الكوارث.

من جهته أشار محافظ الفيوم أن الإهتمام بمعالجة مياه الصرف الصحى يأتى فى إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لافتاً أن البرتوكول الذى تم توقيعه اليوم يأتى ضمن سلسلة البروتوكولات التى تم توقيعها بين محافظة الفيوم والهيئة العربية للتصنيع لإنشاء العديد من المشروعات الخدمية والتنموية ويأتى على رأسها مشروعات الصرف الصحى وتعتبر الفيوم من أوائل المحافظات التى طبقت نظام المعالجة الثلاثية لمياه الصرف الصحى(كومباكت) ، مؤكداً على حرص المحافظة للتعاون مع الهيئات والمؤسسات الحكومية من جانب ومنظمات المجتمع المدنى من جانب آخر للإرتقاء بمستوى كافة الخدمات والمشروعات على أرض المحافظة، مشيداً بدور الهيئة العربية للتصنيع وجهودها الملموسة على أرض الفيوم .

وأضاف أن محطة المعالجة التى ستقام بعزبة عاشور ستدخل الخدمة فى غضون شهرين، على أن تعمم التجربة تباعاً بعدد من القرى ، مشيراً إلى أن الأرض التى تقام عليها المحطة تبرع من الأهالى وعلى مساحة 175م وقامت المحافظة بتحمل تكاليف التوصيلات الخاصة بالمحطة على أن يتكفل صندوق الأخبار بتحمل تكلفة الإنشاء وتقوم الهيئة العربية للتصنيع بإنشاء المحطة بسعر التكلفة دون هامش ربح وتقوم وزارة التنمية المحلية بالتنسيق بين كافة الجهات .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲