عاجل

1

كتب : المدى الاخباريه

قال الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، إنه تقرر تخصيص 2000 وحدة سكنية لحالات الزواج الحديث بمدينة بدر لأبناء القاهرة ممن سبق لهم التقدم للمحافظة بناء على إعلان تم نشره بتاريخ 2/4/2011 للمتزوجين خلال الفترة من1/1/2007 حتى 31/12/2010.

وأضاف أنه سيتم إجراء قرعة علنية يعلن عن موعدها فى ما بعد لاختيار 2000 فائز و500 احتياطى، وستتم مراجعة الحالات الفائزة والتأكد من انطباق الشروط الكاملة عليها، وسوف تقوم المحافظة بتسليم الشقق للفائزينعلى 4 مراحل كل مرحلة تتضمن 500 وحدة خلال شهرى نوفمبر وديسمبر القادمين.

وقال العميد محسن صلاح الدين، السكرتير العام المساعد لمحافظة القاهرة، إن هناك عدة ضوابط تم وضعها لضمان حصول المستحقين فقط على هذه الوحدة بعدم امتلاك الزوج أو الزوجة أو الأبناء القصر أي وحدة سكنية أو سبق لهم الحصول على وحدة سكنية مدعومة من الدولة أو حصوله على قطعة أرض أو قرض تعاونى إسكانى، وأن لا يزيد سن الزوج في نهاية العام الجارى عن 45 سنة.
وأشار السكرتير العام المساعد إلى أنه على الراغبين بالحجز تقديم المستندات التالية وهي صورة الإيصال الدال على سبق التقدم، وقيد عائلى حديث، وصورة بطاقة الرقم القومى للزوجين، وأن يتقدم به شخصيا أو عن طريق البريد المسجل إلى الحى التابع له كل مواطن حسب العنوان المثبت بالرقم القومى اعتبارا من 15 أكتوبر حتى 29 أكتوبر الجارى. 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.