عاجل

1

كتبت : هاجر موسي

قام الدكتور هشام عبد الباسط بحركة محليات موسعة تضمنت نقل كل من هشام بيومي رئيس حي غرب شبين الكوم إلى مدير لمشروع المواقف وعبد الحكيم التهامى عبد الحكيم نائب مركز ومدينة قويسنا كمدير لمشروع تحسين الطرق.

وترقية السيد حسن أحمد سكرتير حي شرق شبين الكوم إلى نائب مركز ومدينة قويسنا وشوقى إبراهيم محمد الحفناوى سكرتيرا حى شرق، والمهندس إبراهيم على مرعى مدير توزيع السلع إلى مدير مرفق النقل الداخلى، وناجي حامد واصل رئيس قرية فيشا الكبرى إلى نائب منوف للقرى، سامى مبروك الألفى سكرتير الوحدة المحلية بفيشا الكبرى إلى رئيس قرية فيشا الكبرى.

وشمل القرار ترقية أيمن حمودة محروس نائب رئيس مدينة سرس الليان إلى نائب مدير مشروع مرفق النقل الداخلى، محمد أحمد حجازى سكرتير مجلس مدينة بسرس الليان إلى نائب لرئيس مجلس مدينة سرس الليان، بسيونى محمد بسيونى نائب منوف إلى رئيس حى غرب شبين الكوم وأيمن ريان عيد الجزار سكرتير الوحدة المحلية بكفر السكرية إلى رئيس للوحدة المحلية بكفر طبلوها، صموئيل عادل رزق الله مديرا لمركز الدراسات الوطنية والإبداع، إبراهيم صلاح إبراهيم مدير مركز الدراسات الوطنية والإبداع إلى نائب رئيس جهاز المنطقة الصناعية بقويسنا وإيناس محيي الدين أحمد مديرا لمركز الإعلام بالمحافظة.

وتضمن القرار إنهاء عقود اللواء خميس محمود جعفر مدير مشروع مرفق النقل، وعبد الله عبد العزيز الشيخ مدير المواقف، وعبد الرحمن محمد زينة مدير تحسين الطرق، ومحمد محمود الصاوى نائب رئيس المنطقة الصناعية بقويسنا.

جاء قرار المحافظ حرصا على إعداد جيل من قيادات الصف الثانى والدفع بالشباب لمراكز قيادية وضخ لدماء جديدة تتبنى المفاهيم الإدارية الحديثة.

وأكد عبد الباسط أن المرحلة القادمة تتطلب، وجود قيادات شابة قادرين على التعامل مع معطيات المرحلة، ولهم القدرة على التواصل مع المواطن، منوهًا على أن تطوير الجهاز الإداري يأتي على رأس أولويات أجندته، التي يتبناها، والتي يسعي من خلالها، إلى القضاء على الروتين ومكافحة الفساد، تحسين الخدمات التي تقدم أنباء المنوفية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *