عاجل

1

كتبت : إسراء عيسي

أكد الدكتور اسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط أن هناك جهود مشكورة تبذل من مديرية الصحة بدمياط للوصول إلى أن تصبح محافظة دمياط خالية تماما من مرضى فيروس سى C هذا العام .

وأضاف عبد الحميد فى تصريحات خاصة لـ “أوربت دمياط” أنه بالتنسيق مع رجال الاعمال الطيبين من أبناء دمياط سنقوم بجمع التبرعات تحت اشرافي شخصيا من خلال حساب بنكى , لعلاج حوالى 5 الاف مريض للقضاء علي فيرس c بدمياط  .

مشيرا أن المحافظة تولى عناية فائقة لعلاج مرضى فيرس c حيث قامت بتوفير العلاج وبلغت إجمالى تكاليف العلاج حوالى 38 الف جنيه .. ونوة محافظ دمياط بان تتكلف المبادرة حوالى 10 مليون جنيه وعلي رجال الاعمال والمجتمع الدمياطي مساعدتنا للتبرع بالمبلغ المطلوب لعلاج باقى الحالات خلال شهر مارس القادم .

ووزع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط علاج فيرس c علي عدد 18 من المرضى من أهالى محافظة دمياط ممن وقع عليهم الاختيار وفقا ﻻولوية الاحتياج وذلك بحضور الدكتور جمال عبد الناصر وكيل وزارة الصحة والدكتور جمال الديب مدير مستشفى الحميات و أسر واهالي المرضى .

وأعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عن مبادرة ” دمياط خالية من فيرس c” من خلال حملة غير مسبوقة لجمع التبرعات اللازمة لعلاج جميع مرضى فيرس c من ابناء محافظة دمياط

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *