عاجل

333

كفرالشيخ: راشد عبدالله ..هاني كسبه

ناقش اللواء ، السيد نصر _ محافظ كفرالشيخ _اليوم السبت ، 66 شكوى وطلب للمواطنين فى اللقاء الأسبوعى بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة ، بحضور ” محمد الصيرة ” وكيل اول الوزارة _ السكرتير العام للمحافظة ،وعدد من أعضاء مجلس النواب ،ووكلاء الوزارات الخدمية والقيادات التنفيذية بالمحافظة ، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

بحث محافظ كفرالشيخ ، عدد من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء ، وتم إحالة البعض الأخر الى جهات الاختصاص ، مشدداً تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين ، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم ، وتحسين المرافق والخدمات لهم ، مؤكدا انه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً .

قال محافظ كفرالشيخ إننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التى تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية ، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التي يعاني منها المواطنين من جهة أخرى ، مضيفاً أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم .

كما وفق محافظ كفرالشيخ على منح المواطن ” م.م.أ ” من قرية جماجمون بمركز دسوق ، طرف صناعى ، والذى يعانى من بتر فى احد ساقيه .
كما منح محافظ كفرالشيخ الأم المثالية ” زينب عبد الله محمد حمودة ” من قرية ” 7 ” بمركز الحامول ، رحلة حج هذا العام ، وتتولى مديرية التضامن الاجتماعى متابعة الاجراءات .

جديد بالذكر : أن محافظ كفرالشيخ _ اللواء السيد نصر ، كان كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعى لحل مشاكل المواطنين بحضور كافة الأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز ، على ان يتم عقد هذا اللقاء يوم السبت الساعة الحادية عشر ؛ ظهراً من كل أسبوع ، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الاسبوعى بديوان عام المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *