عاجل

 

1

يتفقد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، برفقة عدد من الوزراء والمسئولين مساء غدا الأحد مشروع الإضاة الليلة بمقبرتي ” رمسيس السادس ” و”سيتي الأول ” ومعبد حتشبسوت بمنطقة القرنة الأثرية غرب مدينة الأقصر.
وسيرافق رئيس الوزراء خلال جولته الأثرية التي ستبدأ بزيارة مقابر وادي الملوك وتنتهي بتفقد معبد حتشبسوت وزراء التنمية المحلية والتخطيط والإسكان والمرافق والنقل و الصحة و الآثار و السياحة و القوي العاملة والهجرة ومحافظوا الأقصر وقنا وأسوان.
ويأتي تفقد محلب لمشروع الإضاءة الليلة بعد اعتراض مديرية أمن الأقصر علي قرار وزير الآثار ممدوح الدماطي بفتح المواقع الأثرية بالبر الغربي ليلا لعدم كفاية الإمكانيات اللازمة لتأمين هذه المواقع خصوصا وأن هذه المناطق يحيط بها حزام جبلي يصعب من عملية تأمين السياح خلال ساعات الليل .
يشار إلي انه من المقرر أن يصل رئيس الوزراء ومرافقوه إلي محافظة الأقصر ظهر غدا الأحد حيث سيتفقد عدد من المشروعات الخدمية قبل أن يتوجه لمعبد الكرنك لعقد مؤتمر صحفي في إطار مبادرة مصر في قلوبنا لدعم السياحة .
وفي صباح بعد غد الاثنين يفتتح محلب مؤتمر المصريين في الخارج بمشاركة العلماء ورجال الأعمال المصريين المقيمن في الخارج وبعد افتتاح المؤتمر يتوجه محلب ومرافقوه لتفقد بعض المشروعات بمركزي إسنا وارمنت قبل ان يغادر المحافظة في السادسة من مساء الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *