عاجل
1
كتب : عبده غنيم

واصل روما صحوته فى الدوري الإيطالي بقيادة مدربه الجديد-القديم لوتشيانو سباليتي وحقق فوزه الخامس على التوالي منذ خسارته امام يوفنتوس يناير الماضي، وسحق ضيفه باليرمو بنتيجة 5-صفر بفضل ثنائية لكل من البوسني ادين دزيكو والمصري محمد صلاح الذي يحقق هذا الامر للمرة الاولى في الدوري الإيطالي.

افتتح دزيكو التسجيل في الدقيقة 30 بعد تمريرة من مواطنه ميراليم بيانيتش ثم اضاف المالي سيدو كيتا الثاني في الدقيقة 52 بعد تمريرة رأسية من دزيكو اثر ركلة ركنية، قبل ان يؤكد صلاح فوز روما بهدف ثالث في الدقيقة 60 بعد تمريرة اخرى لدزيكو ثم برابع بعدها بدقيقتين فقط بتسديدة من زاوية صعبة بعد تمريرة من البلجيكي رادجا ناينجولان (62).

واختتم دزيكو المهرجان التهديفي بهدف خامس في الدقيقة 89 بكرة رأسية بعد عرضية من الارجنتيني دييغو بيروتي.

وتألق النجم المصري محمد صلاح جناح نادي روما وسجل هدفي فريقه الثالث والرابع بمرمى باليرمو في المباراة

ورفع صلاح رصيده بهذين الهدفين إلي تسعة أهداف في الدوري الإيطالي، وذلك منذ انتقاله لروما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من تشيلسي.

هدف صلاح الثالث جاء في الدقيقة 60 بعد تمريرة متقنة من البوسني ادين دزيكو لينفرد صلاح ويسددها قوية في شباك باليرمو.

وأحرز صلاح هدف من أروع أهداف الموسم، حيث سجل الهدف الرابع بشكل لا يصدق، وذلك حين استلم الكرة وهو منفرد بعد تمريرة من ناينجولان، رغم أنها طالت منه، إلا أنه سددها من الزاوية صفر، وهي منطقة يصعب على اللاعب أن يسجل منها، غير أن صلاح فعل المستحيل وأحرز الهدف.

ورفع روما رصيده الى 50 نقطة وصعد مجددا الى المركز الرابع على حساب انتر وبفارق نقطتين عن المركز الثالث المؤهل الى دوري الابطال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *