عاجل

13173767_1007636562652161_8022489437426686780_n

كتب الجرايحى نجم.
اشتكى أولياء أمور طلاب مدرسة عمرو الدردير الثانوية المشتركة بمشطا التابعة لإدارة طما التعليمية شمال محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء من قيام إدارة المدرسة بإحداث حالة من الهرج والمرج إثر توزيع ورقة الأسئلة الخاصة بامتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي على الطلاب وفي ظهر نفس الورقة من الجهة الأخرى نموذج الإجابة الخاص بالامتحان، مما جعل الطلاب يقومون بكتابة الأسئلة وينظرون في الورقة من الخلف ليكتبوا الإجابة على السؤال دون أن يكتشفها أحد من المدرسين أو الملاحظين أو حتى إدارة المدرسة.
كما طلب عدد من الطلاب، من الملاحظين الخروج من اللجنة لانتهائهم من الإجابة على الامتحان بسرعة، مما أثار الشك في نفوس بعض الملاحظين وبدأوا يتحدثوا مع الطلاب هل هو الامتحان سهل لدرجة أنكم اجبتم عليه بهذه السرعة أم ماذا ؟ مما دفع بعضهم للقول بأن الامتحان مش محتاج تفكير الامتحان إجابته في ورقة الأسئلة من الخلف.
وعلي الفور تم إخطار إدارة المدرسة ومدير الإدارة التعليمية، وموجه المادة، ومديرية التربية والتعليم بسوهاج، وعليه قرروا جميعًا إلغاء تلك الورقة التي أحدثت هرجًا ومرجًا بين الطلاب لما فيها من مهزلة مدوية تدل على غفلة جميع واضعي الامتحان والمشرفين والموجهين القائمين على تلك المادة.
من جانبه قال عبد الجواد عبد العال، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إنه تم تشكيل لجنة من الموجه العام للمادة والشؤون القانونية والتعليم الثانوي لبحث تلك المشكلة وإعداد تقرير مفصل بالواقعة، وتحويل المسؤول عنها للشؤون القانونية

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *