عاجل

#مع مركز انسكتس_الالماني مفيش حشرات تاني
21 سنة بنحمي عملائنا من كل أنواع الحشرات
مبيداتنا اعلى جودة بافضل سعر واهتمامنا الدائم بعملائنا ومتابعتهم وخدمتهم بعد الرش
هنخلصك من كل الحشرات بدون رائحة وبدون مغادرتك للمنزل وبدون تحريك لاثاثك
هنسلمك منزلك بدون اى اثار للرش ونظيف تماما بضمان حقيقي 3 سنوات كامله
▪️في أمان تام علي الأطفال و الحوامل و مرضي حساسية الصدر
▪️بضمان 3سنوات و متابعة مستمرة طول فترة الضمان (الصراصير، والنمل، والبق، والفئران، والابراص، والسوس، (والعته، والبراغيت، والقراد، والهاموش، وج الحشرات والقوارض
▪️مع مركزانسكتس الألماني مفيش حشرات تاني
▪️التعقيم والتطهير ضد الفيروسات والميكروبات
▪️تعقيم المساجد 🕌 والكنائس ⛪ مجانا
#أسرتك معانا بأمان
اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن
اتصل بنا علي
01156573185 01099052560 0224934555
الوتساب على
01207741720
📩 أو من خلال رسائل الصفحة
https://www.facebook.com/germanyinsect/

يتخوف البعض من اندثار الصحف الورقية بسبب انتشار الصحف الإلكترونية علي الشبكة العنكبوتية .فقد حدث بالفعل اختفاء بعض الصحف المطبوعة علي مستوي العالم . حيث أن الصحف الإلكترونية تمتاز ببعض الخصائص مثل إمكانية التعليق علي الأخبار و مشاهدة مقاطع الفيديو سواء المسجلة أم اللقطات ذات البث المباشر . بالإضافة إلي عدم وجود حدود للمساحة المخصصة للأخبار المتنوعة .

بالطبع هناك كثير من الصحف المطبوعة لديها نسخة إلكترونية ، مما ساهم في كثرة انتشارها و فرض وجودها علي الساحة . و لكن هذا لا ينفي تأثر نسبة التوزيع للصحف الورقية .

تنقسم آراء الناس إلي رأيين : فهناك من يري أنها علاقة تنافسية و أن الصحف الالكترونية تمثل تهديدا للصحف الورقية ، و و هناك من يري أنها علاقة تكاملية .

و في الحقيقة لفت نظري رأي الدكتور رضا عبد الواجد مدرس الصحافة و الإعلام بجامعة الأزهر الذي أكد في كتابه الصحافة الإلكترونية بعد عمل دراسة ، ذكر فيها أنه ٥٩ بالمائة من عينة الدراسة أن الصحف الإلكترونية لن تقدر علي إلغاء الصحف الورقية في المستقبل القريب ، بينما ذكر ١٢ بالمائة فقط من العينة أنها قادرة علي ذلك . و حوالي ٢٩ بالمائة لم يحددوا رأيهم . الأمر الذي يعني أن الصحف الورقية ستبقي في السوق الاتصالي لأسباب عديدة منها أن تاريخ وسائل الاتصال يؤكد أنه ما من وسيلة جديدة استطاعت القضاء علي الوسيلة السابقة . فظهور الراديو في أوائل القرن العشرين لم يقضي علي الصحافة المطبوعة ، و ظهور التلفاز في منتصف القرن الماضي لم يقضي علي الراديو ، و بالتالي فإن ظهور و انتشار الإنترنت لن يقضي علي الصحافة المطبوعة أو الراديو أو التلفاز .

إذن العلاقة تكاملية بين الصحف ، و ليست تنافسية . لكن السؤال الذي يطرح نفسه : هل سيظل الحال كذلك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023