عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1

كتب : المدى الاخباريه

اقتحم مجموعة من المستوطنين اليهود اليوم الأحد المسجد الأقصى من باب المغاربة، وسط تشديدات أمنية من قبل الشرطة الإسرائيلية، ويأتي ذلك استجابة لدعوات “منظمات الهيكل” أنصارها لاستباحته خلال فترة عيد الأنوار ‘حانوكا” العبري، الذي يبدأ اليوم ويستمر 8 أيام.

وقال أحد حراس المسجد الأقصى “قامت مجموعة من المستوطنيين وعددها نحو 17 مستوطنًا باقتحام المسجد الأقصى وسط حراسة أمنية مشددة، طافت خلالها في ساحات المسجد الأقصى وسط تواجد المرابطين”. 

وأفادت وكالة “وفا” بأن قوة معززة من عناصر شرطة الاحتلال رافقت مجموعات المستوطنين خلال جولاتها الاستفزازية داخل الأقصى، وأن القوات نصبت حواجز ومتاريس حديدية بالقرب من بوابات الأقصى الرئيسية الخارجية، لتوقيف المصلين والتدقيق ببطاقاتهم وتفتيش حقائب النساء بشكل استفزازي.

وواصلت شرطة الاحتلال التضييق على المصلين من الشبان والنساء، واحتجاز بطاقاتهم الشخصية خلال دخولهم الأقصى، في حين تواصل منع أكثر من 60 سيدة وطالبة من الدخول إليه طوال فترة اقتحامات المستوطنين.
 
وفي المقابل، اعتصمت مجموعة من المرابطات الممنوعات قرب بوابات الأقصى، احتجاجًا على منعهن من الدخول إلى المسجد والصلاة فيه.

وكانت مجموعات استيطانية وجهت دعوات لشن حملات اقتحام واسعة للمسجد الأقصى، وفعاليات تهويدية في مدينة القدس المحتلة على مدار أيام الأسبوع المقبل، ومن أبرزها، ما دعت إليه منظمة “أمناء الهيكل” لإقامة مسيرة كبيرة تنطلق من القدس القديمة متجهة نحو باب المغاربة لاقتحام المسجد الأقصى، وذلك في اليوم الثالث للعيد الذي يصادف بعد غد الثلاثاء.

وبحسب الإذاعة الإسرائيلية، يحتفل الشعب اليهودي في إسرائيل والخارج مساء اليوم بإيقاد الشمعة الأولى من 8 شموع عيد “الأنوار” (حانوكا) الذي يبدأ غدًا ويستمر 8 أيام، وهو ليس عيدًا رسميًّا ولا تعطل فيه الدوائر الحكومية والبلدية ما عدا المدارس اليهودية. 

ويعني “حانوكا” بالعبرية (التدشين)، وذلك تخليدًا لذكرى تدشين الهيكل المقدس الثاني في أورشليم، بعد انتصار “يهودا هاماكابي” أبرز أبناء الكاهن الأكبر ماتيتياهو حشموناي على اليونانيين الذين حكموا البلاد في القرن الثاني قبل الميلاد، وقيامه بتطهير الهيكل من الأصنام اليونانية وإعادة تدشينه وتجديد إقامة الشعائر الدينية بما في ذلك إضاءة المنارة المقدسة، وحدثت معجزة استمرار إضاءتها 8 أيام متتالية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲