عاجل

13220956_210181909374241_802554590159955255_n

كتب: احمد ابو زهرة

أفضل مؤسسة مالية إسلامية وفقًا لتقييم مجلة جلوبال فاينانس

القاهرة، 12 مايو 2016، حصل مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر على جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2016 وفقًا لتقييم مجلة جلوبال فاينانس، وهي إحدى الإصدارات الرائدة عالميًا في مجتمع الأعمال والصيرفة.
وفي هذا الصدد، صرحت نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي- مصر: “يشرفنا دومًا رؤية مجهودنا وأعمالنا محل تقدير من جانب المؤسسات المالية العالمية. فالتقدير عندما يأتي من قلب الصناعة إنما يدل بوضوح على أننا نسير في الدرب الصحيح ونعمل جاهدين لتحقيق المزيد من النمو عن طريق توفير خدمات ذات جودة استثنائية ومنتجات تلبي احتياجات عملائنا الكرام. فهذا التكريم بمثابة مصدر اعتزاز لفريق العمل بالبنك كما يعمل على تقوية عزيمتنا لمواصلة العمل على تقديم المنتجات والخدمات بأعلى جودة ممكنة دون أن نحيد عن التزامنا الدائم تجاه عملائنا”.
تعتبر المؤسسات الحاصلة على جوائز جلوبال فاينانس بمثابة أكثر الشركات التي يرغب العملاء في العمل معها على مستوى العالم. ويأتي اختيار فريق التحرير للفائزين بعد الرجوع إلى خبراء القطاع، فضلاً عما تستند له معايير الاختيار من مقاييس كمية كمعدل النمو في الأصول ومعدل الربحية وابتكار المنتجات، ومقاييس نوعية مثل رضا العميل وسمعة المؤسسة على مستوى القطاع.
ويفتخر مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر بتاريخ كبير من الإشادات العالمية النابعة عن أدائه الناجح على كافة الأصعدة، ففي عام 2015 حصد البنك ستة جوائز عالمية وهي:
“أفضل بنك إسلامي في إدارة الخزانة” وفقًا لمجلة إسلاميك فاينانس نيوز (IFN)
“أفضل بنك إسلامي خاص” وفقًا لمجلة إسلاميك فاينانس نيوز (IFN)
“البنك الإسلامي الأكثر ابتكارًا” وفقًا لمجلة إسلاميك فاينانس نيوز (IFN)
“أفضل بنك إسلامي في شمال أفريقيا” من مؤسسة بانكر أفريقا
“أفضل بنك إسلامي تجاري في أفريقيا” من مؤسسة بانكر أفريقا
” أفضل بنك إسلامي في شمال أفريقيا” من مؤسسة إسلاميك بيزنيس آند فاينانس نيوز
تأسست مجلة جلوبال فاينانس عام 1987 ويقع مقرها الرئيسي بنيويورك وتوزع إصداراتها في 191 دولة، وتتميز المجلة بتقديم تحليلاتٍ وافية لكل ما هو جديد في الأسواق المالية العالمية. وتنشر المجلة تقريرًا سنويًا عن أفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم ويتم قياس نجاح تلك المؤسسات بناءً على مدى إسهاماتها في نمو التمويل الإسلامي ومقدار التزامها بتقديم المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للعملاء الراغبين على نحوٍ فعال وآمن وذي ثقة.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *