عاجل

#تعقيم وتطهير ضد الميكروبات الفيروسات

تقدم الشركة الألمانية لإبادة الحشرات والقوارض والتعقيم والتطهير خدمة التعقيم بأفضل طرق التعقيم الحديثة باستخدام نظام التعقيم بضغط البخار باستخدام أجهزة التبخير الألمانية الصنع للوصول بنسبة تعقيم 100% التعقيم الصحيح يشمل كل ما هو موجود بالمكان بشكل كامل اسقف وحوائط واثاث ومفروشات وأجهزة الإلكترونية وأدوات مكتبية و اوراق وملفات دواليب وإدراج وكل ما هو ملموس بالايدى أو غير ملموس حتى الهواء الموجود بالمكان و ذلك باستخدام مواد التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية و وزارة الصحة المصرية. وجميع المواد غير ضارة بصحة الأشخاص والأجهزة الإلكترونية والمفروشات والملابس. نقدم الخدمة للشركات والمولات و المستشفيات والمراكز الطبية والمصانع والمحلات التجارية والمصانع والفنادق والمنازل ...الخ احمي بيتك وعيلتك من خطر الفيروسات متخصصون في تطهير وتعقيم جميع المنشآت العامة والخاصة كلمنا و إحنا نجيلك لحد مكانك و نخلصك منهم نهائياً و حافظ علي بيتك و أسرتك من خطر الفيروسات بس مع #الشركةالالمانيهانتافىامان_تام 1_اقوى المواد ذات الفاعليه العاليه 2_الغير ضاره بالصحه وبتصريح من وزاره الصحه 3_وبدون رائحة و بدون مغادرة المنزل 4_وبدون ازاله الاواني 5_ومع افضل المندوبين المدربين على التعقيم ضد الفيرورساتية اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

☎️02/36111150

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

أو زوروا موقعنا الالكتروني

almanyacompany.com

11755857_10205609415449098_1683866256692536315_n

 

كتبت : ريهام شاكر

هناك العديد من العقول المصريه الذين تركوا مصر وتوجهوا الى الدول الاوروبيه
قامات كبيره فى مجال الطب والهندسه والعلوم والرياضيات ولكن السؤال لماذا يترك هؤلاء العلماء مصر ويتوجهون الى الخارج ؟

نجد الاجابه تتلخص فى عدم اهتمام الدوله بالعلماء والمخترعين فدائما ما نرى التجاهل لهذه العقول فى بداية ظهورهم وعرضهم لافكارهم لا يجدون من الدوله سوى التجاهل وعدم الاهتمام يدفعهم للسفر .

وما يزيد من تقدمهم فى الخارج ان الدول الاوروبيه تحتضنهم وتقدم لهم كل الدعم المادى والمعنوى وهذا ما لم يجدوه للاسف فى بلدهم مصر .

نذكر من العلماء المصريين المتميزين فى الخارج الدكتور أحمد زويل والدكتور والمهندس كريم رشيد والدكتور محمد عبده والدكتور ابو بكر الصديق بيومى والدكتور مجدى بيومى والدكتور فاروق الباز والمهندس هانى عازر والدكتور عصام حجى والدكتور مصطفى السيد والدكتور سمير بانوب والدكتور شريف الصفتى والدكتور هانى مصطفى والدكتور محمد ذهنى فراج والدكتور مصطفى الهلالى وغيرهم كثير  .

الجدير بالذكر ان هناك شباب مصرى داخل مصر لديهم اختراعات واكتشافات علميه كبيره ولكن مازالت الدوله تتجاهل ومازال المسؤلين يتفننوا فى كيفية احباط هذه العقول الشابه التى تحلم ان تقدم ما لديها لبلدها .

لكن امام هذا التجاهل وعدم الاهتمام لا يرون بريق امل فى داخل مصر ومن الطبيعى لما وصلوا اليه ان يفكروا ايضا فى السفر ليجدوا فى الخارج من يحتضن اختراعاتهم واكتشافاتهم العلميه مثلهم مثل من سبقهم من العلماء

الغريب فى الامر انه عندما يتميز احد الشباب او العلماء فى الخارج ويتم ظهور اختراعه او اكتشافه تسارع مصر بالتباهى انه مصرى .

كما اننا ندفع الملايين للدول الاوروبيه حتى نحصل على ما تم اكتشافه او اختراعه من علماء مصريين .

عجبا حقا لماذا تركناهم من البدايه يذهبوا الى الدول الاخرى ؟

متى تهتم مصر بالعلماء والبحث العلمى حتى نحافظ على علمائنا سواء المعروفين او من سيظهر مستقبلا من الشباب ؟

نجد ان الدول الاوروبيه تخصص مبلغا كبيرا لدعم العلماء والبحث العلمى بينما نحن فى مصر نتجاهلهم وننفق المليارات فى دعم ما هو عديم الفائده .

ختاما اتمنى ان ارى الاهتمام بالشباب المصرى وتقديم الدعم من الدوله لكل من يملك اكتشاف علمى او اختراع حتى لا نفقد المزيد من العلماء المستقبليين وحتى لا ننفق فيما بعد الملايين للحصول على ما اكتشفوه من الدول الاوروبيه .

مصر أحق ان تنتفع بعقول ابنائها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲