عاجل

حافظى على صحتك وصحة وسلامة اسرتك وجود الحشرات فى المنزل بيسبب مشاكل كتير صحيه ونفسيه لانها وسيله من وسائل نقل العدوى والبكتريا المسببة للأمراض فيجب التخلص منها فور ظهوره خاصة فى المطبخ مع #ميديسين_الالمانيه انسى هم الحشرات والقوارض لدينا فريق عمل مدرب وجاهز على اعلى مستوى يعنى هنخلصك من الحشرات والفئران بكل سهولة وأمان ✅ #ميدسين_الالمانية هتخلصك تماما من الحشرات الضارة زى ( الصراصير -النمل الأبيض -النمل الاحمر -البراغيت -السوس -العته -الابراص -الفئران) ▪️لاننا بنستخدم افضل مبيدات الصحة العامه والمعتمده من وزارة الصحه ▪️لدينا فريق عمل مدرب وجاهز على اعلى مستوى ▪️فريقنا جاهز لرش /الشقق /الفيلات /الشركات /المصانع /المطاعم /النوادى /المؤسسات: الخاصة والعامة ▪️يوجد لدينا قسم خاص للتعقيم والتطهير ▪️الشركة بتديك ضمان لمدة 3سنوات ▪️متابعات مجانيه كل 3شهور واول متابعه بعد 21يوم من الرش ▪️خدمة24ساعة بجميع المحافظات 🔹️اسرتك معانا بأمان 👪👩‍👧‍👦

للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال بنا :

أو عن طريق التليفون

📞 01099750239

📞 01122814675

📞 01205065366

او كلمنا على تليفون الارضى ☎️☎️

02/26619111

#ميدسين_الالمانية #لمكافحةالحشراتوالقوارض

1

أرسل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مذكرة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة شؤون اللاعبين تتضمن عقوبات مالية على عدد من اللاعبين الراحلين عن النادي وتبلغ قيمة هذه العقوبات ما يقرب من مليون ونصف المليون جنيه.

وجاء قرار إدرة الإسماعيلى بتشكيل لجنة على أعلى مستوى من الشؤون القانونية للنادي تكون مهمتها حصر قيمة كل العقوبات التي وقعت على اللاعبين الراحلين الذين تقدموا بشكاوى ضد الإسماعيلي خلال الفترة الماضية.

وجاء قرار إدارة الإسماعيلى لهذا الاتجاه بسبب كثرة المديونيات المتأخرة على الإسماعيلي في الفترة الأخيرة داخل اتحاد الكرة، وهو ما دفع الإدارة إلى دراسة العقوبات الموقعة على جميع اللاعبين خلال السنوات الماضية.

ومن ناحية أخرى ما زالت رحلة البحث من قِبل مسؤولي الدراويش مستمرة لإقامة معسكر خارج الأراضي المصرية خلال المرحلة القادمة.

ويرغب ميدو فى إقامة معسكر خارجي في هولندا ولكن ما زالت هناك بعض العراقيل في إتمام هذا المعسكر، لعل من أبرزها التكاليف المالية لهذا المعسكر.

هذا وقد قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بقيادة أحمد حسام ميدو تأجيل انطلاقة فترة الإعداد بعد قرار «الجبلاية» بأن يكون يوم الثاني والعشرين من أكتوبر هو موعد انطلاقة بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن تبدأ فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بداية من التاسع من شهر سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *