عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

شنت مقاتلات القوات الجوية والدفاع الجوي لدولة الإمارات، الثلاثاء، غارات على مواقع عدة لميليشيات الحوثي وصالح المتمردة في محافظة صنعاء باليمن، من بينها “مخبأ للطائرات” الحربية.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية، إن المقاتلات، المشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية الرامي لدعم الشرعية، شنت “ضربات دقيقة” على أهداف محددة للميليشيات المتمردة.

واستهدفت الضربات “بدقة مخبأ للطائرات ومقرات قيادة وسيطرة وعدة مستودعات للأسلحة في صنعاء”، حسب الوكالة التي أشارت إلى عودة المقاتلات إلى ” قواعدها سالمة” عقب الغارات.

وتأتي هذه الغارات وسط استمرار الاستعدادات العسكرية من قوات التحالف العربي والقوات الموالية للشرعية لدحر ميليشيات الحوثي وصالح عن كافة المناطق اليمنية، ولاسيما صنعاء.

كانت القوات الحكومية والمقاومة، بدعم من التحالف، قد نجحت في تحرير كافة المحافظات الجنوبية، قبل أن تتقدم إلى وسط البلاد لاستكمال عملية استعادة الاستقرار عبر دحر المتمردين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781