عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1

لقى 18 حوثياً مصرعهم، أمس الثلاثاء، أثناء اشتباكات مع القوات الموالية للشرعية في تعز، فيما وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة إلى محافظة مأرب.

وذكرت “سكاي نيوز عربية” أن أعنف تلك الاشتباكات اندلعت في منطقة المخا، فيما قتل 2 من القوات الموالية للشرعية في تلك الاشتباكات.

وأكد مصدر أمني، أن رجال المقاومة في تعز، صدو عدة هجمات للحوثيين وقوات صالح، عند مدخل البعرارة وجامع الأنصار والزنقل والحصب.

في المقابل، قصفت مليشيا الحوثي وصالح الأحياء السكنية في تعز بصورة عشوائية، فيما دمر طيران التحالف 8 شاحنات محملة بالأسلحة في منطقة المخا بتعز، واستهدفت غارات التحالف، مقر اللواء 35 بالمدينة.

وتشهد منطقة البعرارة والزنقل غربي مدينة تعز مواجهات واشتباكات عنيفة منذ أيام على إثر محاولات الحوثيين وصالح اقتحام المدينة من هذه الجهة بعد فشل محاولات وهجمات مماثلة في السيطرة على بعض المواقع في جبهة كلابة شرقي تعز.

وصعدت ميليشيات الحوثي وصالح من هجماتها مؤخراً من عدة اتجاهات في المدينة في محاولة لتحقيق بعض التقدم واستعادة السيطرة على بعض من المواقع التي خسرتها خلال الأسابيع الماضية، وذلك بالتزامن مع تشديد الحصار المفروض على المدينة.

في الأثناء، وصلت إلى محافظة مأرب مئات العربات المدرعة والعسكرية على متنها نحو 3 آلاف جندي يمني ومن قوات التحالف الدولية لبدء عملة تحرير محافظة مأرب الحاسمة.

وشن طيران التحالف العربي استهدف قاعدة الديلمي الجوية في العاصمة صنعاء، على الحوثيين وقوات صالح، في قصف جوي استهدف مواقع وتجمعات لهم في مناطق متفرقة من صنعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲