عاجل

11111

“ملتقى فوة للتوظيف بحضور ممثلى 38 شركة عربية ومحلية مدينة فوة كفر الشيخ”

كفرالشيخ : راشد عبدالله… هاني كسبه

بالصور..محافظ كفرالشيخ يشهد ملتقى فوة للتوظيف بحضور ممثلى 38 شركة عربية ومحلية لتشغيل الشباب بمختلف التخصصات

شهد اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الاحد ، ملتقى التوظيف السادس بفوة ، بحضور ممثلى الشركات الخاصة المحلية والعربية لتوظيف 7000 شاب بالقطاع الخاص .

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ ، إن ملتقى التوظيف السادس يستهدف تقديم فرص عمل إلى 7 آلاف شاب فى مختلف مجالات العمل لجميع التخصصات ، حيث تتنوع الوظائف المتاحة بين مجال الهندسة والتسويق والبرمجة والوظائف الإدارية .

وأكد محافظ كفرالشيخ ، أن مدة الملتقى يوم واحد فقط لتوفير فرصة لالتقاء طالبى فرص العمل والشركات، حيث يشارك فيه أكثر من 38 شركه ما بين شركات إقليمية ومحلية ، من حديثى التخرج ، لافتا ان الملتقى يهدف الى ايجاد حلقة وصل بين الشباب الباحث عن فرصة عمل وبين الشركات فى سوق العمل.

كما استعرض محافظ كفرالشيخ خلال اللقاء أهم المشروعات القومية التى تتم على ارض المحافظة منها مشروع الاستزراع السمكى ، ومحطة كهرباء البرلس العملاقة ، والمدينة السكنية الجديدة بالإضافة الى عدد من المشروعات التنموية بالساحل الشمالى للمحافظة .

جاء ذلك بحضور المحاسب محمد ابو غنيمة رئيس مركز ومدينة فوة ، والمهندس علاء سلام والدكتورة هالة ابو السعد اعضاء مجلس النواب ، وعدد كبير من الشباب وممثلى شركات التوظيف المختلفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *