عاجل

1

 كتب : محمود زعتر

يُنظم إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د . محمد أبو الفضل بدران ” مهرجان الموسم الثقافي الفني الأول بالتعاون مع جمعية أنصار السينما والتمثيل التي ترأس مجلس إدارتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي خلال النصف الثاني من شهر فبراير القادم على مسرح قصر ثقافة بنها .
جدير بالذكر أن الاحتفالية تُعتبر نموذج حي لشكل التعاون المثمر بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني، حيث يتم تكريم عدد من المتميزين في مختلف المجالات الفنية والثقافية الذين شاركوا في رفع مستوى الفن في وقت طفا فيه على السطح كل ما هو رديء ، ويهدف المهرجان بالتعاون مع الجمعية لمحاربة هذا الشكل المسمى بالخطأ فن وتشجيع الفن الحقيقي تفعيلاً لدور الثقافة الجماهيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256