عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

استمرت ظاهرة طفح مياه الصرف صحى بشوارع مدينة أسوان فى ظل صمت تام من المسئولين، فالمياه أغرقت أمس الجمعة شارع “أسوان – السيل” أمام المستشفى الجامعى، مما أثر على الحركة المروية بشكل جزئى فيما لم تفلح استغاثات الأهالى وأصحاب المحال التجارية الموجودة بالمنطقة فى التجاوب مع الواقعة.

وقال أحمد كامل صاحب محل مواد غذائية إن الواقعة الجديدة لطفح المياه أمام المستشفى الجامعى مستمرة لليوم الثالث على التوالى فى ظل تجاهل المسئولين، مشيرا إلى أنهم خاطبوا المسؤولين للتعامل مع الموقف خاصة شركة مياه الشرب والصرف الصحى لكنهم لم يبدوا أى جدية.

وأضاف حسن الشريف أحد الأهالى أن الواقعة الجديدة لطفح مياه الصرف الصحى تسبب فيها انسداد أحد خطوط الصرف الصحى والتى أغرقت الشارع الرئيسى للمنطقة وأتلفت الطبقة الإسفلتية والتى تم تجديدها خلال شهر رمضان الماضى خصيصا بالتزامن مع زيارة رئيس الوزراء إبراهيم محلب إلى أسوان باعتبار أن هذا الطريق هو الطريق الرئيسى لمستشفى أسوان الجامعى الذى افتتح رئيس الوزراء أعمل تطويره مؤخرا.

وتابع أن المشهد لا يحتاج إلى تعليق فى ظل تأثير طفح المياه على أصحاب المحال التجارية والمقاهى وأيضا على حركة المواطنين والمركبات والسيارات المارة على هذا الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781