عاجل

1

استمرت ظاهرة طفح مياه الصرف صحى بشوارع مدينة أسوان فى ظل صمت تام من المسئولين، فالمياه أغرقت أمس الجمعة شارع “أسوان – السيل” أمام المستشفى الجامعى، مما أثر على الحركة المروية بشكل جزئى فيما لم تفلح استغاثات الأهالى وأصحاب المحال التجارية الموجودة بالمنطقة فى التجاوب مع الواقعة.

وقال أحمد كامل صاحب محل مواد غذائية إن الواقعة الجديدة لطفح المياه أمام المستشفى الجامعى مستمرة لليوم الثالث على التوالى فى ظل تجاهل المسئولين، مشيرا إلى أنهم خاطبوا المسؤولين للتعامل مع الموقف خاصة شركة مياه الشرب والصرف الصحى لكنهم لم يبدوا أى جدية.

وأضاف حسن الشريف أحد الأهالى أن الواقعة الجديدة لطفح مياه الصرف الصحى تسبب فيها انسداد أحد خطوط الصرف الصحى والتى أغرقت الشارع الرئيسى للمنطقة وأتلفت الطبقة الإسفلتية والتى تم تجديدها خلال شهر رمضان الماضى خصيصا بالتزامن مع زيارة رئيس الوزراء إبراهيم محلب إلى أسوان باعتبار أن هذا الطريق هو الطريق الرئيسى لمستشفى أسوان الجامعى الذى افتتح رئيس الوزراء أعمل تطويره مؤخرا.

وتابع أن المشهد لا يحتاج إلى تعليق فى ظل تأثير طفح المياه على أصحاب المحال التجارية والمقاهى وأيضا على حركة المواطنين والمركبات والسيارات المارة على هذا الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *