عاجل

1

 

كتب : عبده غنيم

شن أحمد حسام ميدو ، هجوماً شديداٌ على مرتضي منصور “رئيس الزمالك” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ، وأكد ميدو أنه لا يسعي لهدم نادي الزمالك بس يسعي للوقوف أمام مرتضى منصور .

قال خلال حديثه : ” مرتضي هو من أول أقحم الزمالك في ساحات القضاء، من خلاله التلاعب بالقانون، في انتخابات 1997 دمر الزمالك واستقال مع 4 أعضاء ورفع قضية على الجهة الإدارية، ودخل في مشادات مع إسماعيل سليم وخناقات تسببت في مشاكل كبيرة للغاية للنادي، ثم نجح في انتخابات 2005″.

وتابع قائلاً: ” إنه يفكر في نفسه فقط دون الاهتمام باسم كيان الزمالك، أساء لحسن مصطفى رئيس اتحاد كرة اليد، وفي نهائي كأس مصر 2006 رفع الحذاء في وجه كبير الياوران، بل وقال وأقسم بالله إنه لو سقط لن يطعن على نتيجة إنتخابات 2009، ثم خالف وعده، وأدخل الزمالك مرة أخرى في النفق المظلم”.

وأنهي أحمد حسام ميدو ، حديثه : “كل جماهير الزمالك كانت متخوفة من نجاح مرتضى، في المرة الثانية، ولكنه بدا مختلفا ولديه نضوج، ويريد مصلحة الزمالك أكثر من مصلحته الشخصية، وفي أول عام كون فريقًا قويًا للغاية، وفاز بالدوري والكأس، وكلنا كنا فخورين للغاية، ولما عمل مشكلة مع الوايت نايتس ضربوه على قفاه، وقفت معاه ضدهم لأنني وجدت من العيب التجاوز في حق رجل أعاد بعض حقوق الزمالك، ويتم إهانته بعد بلوغه 60 عامًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.