عاجل

قال النائب حسن السيد ، عضو اللجنة الإقتصادية بالبرلمان أن الحكومة ستستمر فى إجراءاتها الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا حال استمرار سلوك المواطنين الحالى وعدم التزامهم بهذه الإجراءات.

وأشار السيد فى بيان صحفى له إلى أنه يتوقع ان يستمر حظر التجول من الساعة 9 مساءا حتى 6 صباحا أو يتم تخفيض عدد ساعات الحظر بعد العيد حال عدم التزام المواطنين ، مع فرض عقوبات على المخالفين لإجراءات الحكومة.

وأكد عضو اللجنة الإقتصادية بالبرلمان أن أعداد المصابين بفيروس كورونا تزداد خلال الأيام الحالية مما يمثل مؤشر خطير، مشيرا إلى أننا لا نريد أن نصل إلى ما وصلت إليه دول من عدد الإصابات بفيروس كورونا على الرغم من قلة عدد سكانها مثل تركيا وإيطاليا.

وأوضح أن الحكومة تقوم بدورها على أكمل وجه لمواجهة فيروس كورونا ، من خلال دورها التوعوى ، قائلا : “لأول مرة تعالج الحكومة أزمة بإقتدار” ، إلا أنه للأسف هناك 40 من الشعب من غير الملتزمين يحاربون الحكومة ويضرون بأنفسهم ومن حولهم.

وشدد على ضرورة أن يتبع المواطنون الإحتياطات اللازمة للحفاظ على صحتهم من الإصابة بفيروس كورونا ، خاصه وأننا نقاتل عدو غير ظاهر من الممكن أن يصيب أى أحد مننا فى أى وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *