عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

عماد عبد الخالق

تقرير – محمد حميدة وميرال ممدوح

نادى الزهور لمتحدى الاعاقة ببنى سويف يخدم مختلف اللعبات المختلفة لمتحدى الإعاقة الجسدية والذهنية والبصرية، ولديه فرق متميزة بلعبات: كرة القدم – كرة السلة – ألعاب القوى – الكرة الطائرة “جلوس”.

فقد حصل اللاعب “أحمد مصطفى” على المركز الأول ببطولة الجمهورية بعد تحقيقه لمسافة 33.5 في مسابقة الرمح، كما حصل زميله “محمود ناصر” على أحد المراكز المتقدمة في الوثب الطويل 4.59 م ببطولة الجمهورية بالشمس والتى أقيمت يومي 23 و24 نوفمبر الماضيين.

وحقق لاعبو النادى “محمد رمضان / عبد التواب محمد طه / إسلام على / محمود ناصر” عدة مراكز متقدمة بمسابقة العدو 4/100 م.

بجانب انضمام اللاعب محمود نصر، الذي يتم إعداده للدخول ضمن قائمة المنتخب الوطنى.

وحقق فريق كرة القدم المركز الأول في بطولة الدورى الممتاز وكأس السوبر تحت قيادة فنية متميزة للمدير الفنى “جمال مهداوى”، وهناك العديد من اللاعبين المتميزين أمثال “أحمد على – محمد على – أحمد مصطفى – كريم عصمت – إسلام على جمعة – محمد على جمعة – أحمد على جمعة – أحمد مصطفى درويش- مصطفى عبد اللطيف”.

كما حصل فريق “كرة السلة ” على المركز الثالث جمهورية بقيادة مدربه أسامة هاشم، وحصل فريق السلة بنات على المركز الأول فقيادة مدربته إيمان قرني.

ويأتى أبرز اللاعبين بفريق كرة السلة، وهم “أحمد فتحى سليمان – كريم عصمت – أميرة مدحت – إسراء جمال – مروة حسين”.

وأكد “جمال مهداوى ” المدير الفنى والمتخصص برياضات متحدى الإعاقة ذهنيًّا على وجود قلة بأعداد المدربين في هذا المجال؛ مما يؤدي لصعوبة تدريب الأندية للاعبيها.

وطالب مهداوى الإعلام والصحافة بتسليط الضوء على رياضات متحدى الإعاقة وعدم التركيز على كرة القدم للنجوم فقط.

فيما عبر “عماد عبد الخالق” مدير النادى عن استيائه الشديد من قلة الدعم المقدم للنادى، والذى يبلغ حوالى 70 ألف جنيه سنويًّا «فقط لا غير».

ونفى عبد الخالق وصول أى دعم من “مجدى البتيتى ” محافظ بنى سويف، مؤكدًا أن أقصى ما فعله المحافظ تجاه متحدى الاعاقة هو حمله للشعلة الأوليمبية.

وطالب المجتمع المدنى والشركات الخاصة والمصانع الكبرى بدعم النادى ماديًّا؛ للمساهمة فى استقراره ولتوسيع قاعدة الممارسة.

وفجر مدير النادى مفاجأة من العيار الثقيل بقوله “شركة مياه الشرب قامت بقطع المياه عن مقر النادى، وطالبتنا بدفع مبلغ مادى وقدره 20926 جنيه نظير استهلاك المياه، بجانب مطالبتنا بدفع 60204 جنيه نظير استهلاك المياه بمقر “شرق النيل”، وهو أمر محزن بشكل كبير، فكيف نستهلك مياهًا بهذا القدر المهول؟ مع العلم بأننا نادٍ حكومى وليس خاصًّا، وأكثر ما يمكن دفعه هو 25%.

وتعجب مدير النادى من هذا الأمر بقوله “كيف نستمر فى النشاط فى ظل عدم وجود دعم مادى، ومن ناحية أخرى نجد شركة مياه الشرب تطالبنا بأمر خيالى وتقطع عنا المياه؟!”.

معاقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲