عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

11

كتب : المدى الاخباريه

قرر مجلس إدارة نادي مستشاري هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبد الله قنديل، تشكيل غرفة عمليات مركزية بالنادي؛ لمتابعة سير أعمال الانتخابات البرلمانية المقبلة من كافة جوانبها وتلقي الشكاوى والملاحظات من المستشارين القائمين بالإشراف على العملية الانتخابية والعمل على حل تلك المشكلات، وتوفير جميع الوسائل والسبل التي تهيئ لمستشاري النيابة الإدارية أداء واجبهم الوطني على الوجه الأكمل، وحتى تكون غرفة العمليات بمثابة حلقة الوصل بين نادي النيابة الإدارية واللجنة العليا للانتخابات.

وقال المستشار أحمد جلال، الناطق باسم النادي، في تصريحاتٍ له، الثلاثاء، إنَّ عدد أعضاء النيابة الإدارية الذين سيشاركون في الإشراف على الانتخابات تجاوز 2500 عضو، وتمَّ توزيعهم على اللجان العامة والفرعية، بالإضافة إلى اللجان التنسيقية بمحافظات المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية.

وأضاف أنَّه تمَّ تخصيص أرقام هواتف الآتية “0223635271 – 0225325151” لتلقي استفسارات المواطنين وشكواهم في كافة الأمور المتعلقة بالعملية الانتخابية، وتوعيتهم بالإجراءات المتبعة بالعملية الانتخابية.

وأشار إلى أنَّ غرفة العمليات ستبدأ مباشرة أعمالها بمتابعة إجراءات تسلم أعضاء النيابة الإدارية لمهمات العملية الانتخابية بالمحاكم الابتدائية، وتسكينهم بالمحافظات المختلفة، وانتقالهم لمقار اللجان الفرعية والعامة، ومتابعة الحالة الأمنية خارج مقار تلك اللجان طوال عملية الاقتراع والفرز، وستستمر غرفة العمليات في أداء عملها لحين الانتهاء من كامل أعمال الاقتراع والفرز وإعلان النتائج، وفي نهاية العملية الانتخابية سيتم إعداد تقرير بملاحظاتها عن سير العملية الانتخابية ورفعها للجنة العليا للانتخابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲