عاجل

1
كتب : محمد طه
أعلن أ.د. أمين لطفي – رئيس جامعة بني سويف موافقة مجلس الجامعة في جلسته المنعقدة رقم (132) بتاريخ 29 مارس 2016، على نقل مقر كلية التربية فرع صلاح سالم إلي حرم الجامعة بشرق النيل، حيث تم الانتهاء من كافة التشطيبات لمقر الكلية الجديد وذلك بإعداد مدرجات وقاعات ومعامل علمية وفقًا لأحداث التقنيات الحديثة وكذلك المكاتب للهيكل الإداري ومكاتب للسادة أعضاء هيئة التدريس.
كما أعلن موافقة المجلس على تخصيص مبني صلاح سالم كمقر لكلية السياحة والفنادق لاستيفاء المقومات المادية لمتطلبات لجنة القطاع المختصة.
وأوضح أ.د/أمين لطفي، أن جامعة بني سويف شهدت في الفترة الأخيرة طفرة ونقلة نوعية، مشيرًا إلى أن الجامعة حققت إنجازًا في تاريخ الجامعات الإقليمية، مؤكدًا أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد وجميع مؤسساتها ومنها الجامعات، إلا أن الجامعة تمكنت من تحقيق الهدف ليرتفع عدد الكليات بها من 12 إلى 26 كلية، موضحا أن الجامعة تضم كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة والتي تعد الأولى من نوعها في تاريخ الجامعات المصرية، وأول كلية متخصصة في الدراسات العليا، حيث ، إضافة إلى كلية العلوم الصحية والتطبيقية وكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة حيث تعد كلا منهما منفردة على مستوي الجمهورية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *