عاجل

كتب الجرايحى نجم.
توفر مديرية الصحة بمحافظة السويس، 60 سيارة إسعاف، بمنطقة العين السخنة وعلى الشواطئ والحدائق العامة ومنطقة الكورنيش والقرى السياحية، مع وجود فرق للانتشار السريع من الأطباء إذا لزم الأمر، وتوافر غطاسين بالشواطئ، خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ووضعت مديرية الصحة خطة الطوارئ وتضم 4 محاور رئيسية، أولها أخد عينات من الأسواق للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة خلال العيد وذلك بالتنسيق مع إدارة الطب الوقائى، ورش الحدائق العامة وساحات الصلاة، والحدائق العامة بمواد طبية وقائية لمنع إنتشار الفيروسات، مع تقسيم أقسام الجراحة والحضانات والطوارئ بمستشفى السويس العام، وكذلك التنسيق مع المستشفيات بالمحافظة لتوفير أكياس الدم.
رفعت مديرية الصحة في السويس درجة الأستعداد والطوارئ بجميع مستشفيات بالمحافظة، استعدادا لعيد الفطرالمبارك والتي تبدأ منتصف الأسبوع الجاري وحتى مساء الجمعة 8 يوليو مع انتهاء اجازة عيد الفطر.
وأعنلت مديرية الصحة وفق بيان صحفي اليوم الأحد، أنه تم وضع خطة انتشار لسيارات الإسعاف بمختلف انحاء المحافظة، على مدى 24 ساعة لتامين ساحات صلاة العيد، وكورنيش السويس، والمنتزهات، وكذلك أماكن تمركز سيارات الإسعاف بالطرق الاقليمية التي تربط بين السويس ومحافظات القاهرة، والبحر الأحمر، جنوب سيناء، والإسماعيلية، خاصة طريق السويس – السخنه، الذي يشهد اقبال كثيف من المصطافين خلال اجازة عيد الفطر.
كما سيتم وضع سيارة الإسعاف بجوار خمس ساحات كبيرة للصلاة وهي ساحات الخالدين المجاوره لديوان عام المحافظة، والاربعين، ساحة الجناين وساحة فيصل.
65

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *