عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1

كتب : المدى الاخباريه

رأت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية أنَّ اكتشاف مقبرة الملكة نفرتيتي وراء جدران مقبرة توت عنخ آمون لن يكون أكبر اكتشاف أثري مصري في القرن الـ21 فقط، بل سيعمل على إعادة السياح مرة أخرى بعد تدهور قطاع السياحة منذ ثورة 25 يناير.

ونقلت الصحيفة عن “نيكولاس ريفوز” عالم المصريات البريطاني، الثلاثاء، قوله: “الاختبارات التي أجريت لمقبرة توت عنخ آمون أثبتت صحة نظرياتي حول وجود غرف سرية خلف جدران المقبرة، والمقبرة أصلاً ما هي إلا صالة انتظار لمجمع مدافن أكبر يعود للملكة نفرتيتي”.

وأوضح ريفز أنَّ النتائج التي أعلنتها وزارة الآثار المصرية “أولية” وقد تحتاج إلى شهرٍ من الدراسة والتحليل للمسح الرداري وفقًا لعالم المسح الرداري الياباني “واتانابي”.

وقالت الصحيفة إنَّ السلطات المصرية تنتظر هذا الاكتشاف التاريخي بفارغ الصبر، للعودة مرة أخرى لخريطة السياحة العالمية بعد هروب السياح عقب سقوط الطائرة الروسية.

ونقلت الصحيفة عن “مصطفى وزيري” مدير عام الآثار بمنطقة الأقصر قوله: “نتمنى أن يكون هذا الكشف حقيقيًّا لتعود السياحة مرة أخرى للبلاد، والسنة التي سبقت الثورة كان عدد السياح بالمحافظة يصل إلى 12 ألفًا يوميًّا، فيما تدهور هذا العدد ليصل إلى 300 سائح يوميًّا ثمَّ بدأ في الزيادة حتى سقوط الطائرة الروسية وتلاشى العدد تمامًا”.

وذكرت الصحيفة الأمريكية: “زاهي حواس نفى تمامًا وجود أي مقبرة للملكة نفرتيتي بمنطقة الملوك والملكات بغرب الأقصر، وأنَّ عمليات البحث لن تؤدي لاكتشاف شيء، وأكَّد أنَّ الملكة نفرتيتي لا يمكن دفنها بمنطقة الملوك، لأنَّها كانت في نظر كهنة آمون مارقة ذهبت مع إخناتون واعتنقت الديانة الآتونية، فكيف سيسمح بدفنها في مقابر الملوك؟”.

وأضاف حواس، حسب الصحيفة: “فرضية البروفيسور البريطاني نيكولاس ريفز المتعلقة بدفن الملكة نفرتيتي داخل إحدى الحجرات الخلفية لمقبرة الملك توت عنخ آمون، لا صلة لها بالواقع، فلا يمكن لأي جهاز بحث أن يأتي بنتائج أو صور خلف جدران حجرية، إنَّه أمر لم يحدث طوال 45 عامًا قضيتها في العمل بحقل الاكتشافات الأثرية، وإذا افترضنا جدلاً أنَّ هناك شيئًا ما خلف جدران مقبرة توت عنخ آمون، فكيف سنصل إليه؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲