عاجل

2

كتبت :  ياسمين سامى

تحدث الفنان هانى شاكر عن ذكرياتة مع إسماعيل ياسين فى برنامج”معكم منى الشاذلى” حيث قال إنه شارك الفنان الراحل إسماعيل ياسين فى فيلم “بحبوح أفندى” وشاركه فى أغنية “المسحراتى” إحدى الأغانى بالفيلم .

كما شارك الفنانة نيللى فى مسرحية “سندريلا والمداح” وأشار بالفضل للمخرج “حسن عبد السلام” المخرج المسرحى الذى علمة ودربه على الوقوف على خشبة المسرح .

وتحدث عن ذكرياتة مع زوجتة “نهله” حيث تزوج عن عمر27 …وقال أن زواجه كان زواج صالونات لأنة يرى أن توافق الأهل مهم جدا حيث كان من أسباب فشل خطوبتة السابقة هو عدم توافق العائلتين كماانه كان يحب أم زوجتة رحمها الله .

يذكر أن أغنية ” حلوة يا دنيا ” هى أول أغنية لأمير الغناء هانى شاكر ثم من بعدها أصدر عدة البومات حققت نجاحا كبيرا مثل “يا ريتنى “و”بعدك ماليش” حتى تم تعينة نقيب للموسيقيين .

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256