عاجل

#تعقيم وتطهير ضد الميكروبات الفيروسات

تقدم الشركة الألمانية لإبادة الحشرات والقوارض والتعقيم والتطهير خدمة التعقيم بأفضل طرق التعقيم الحديثة باستخدام نظام التعقيم بضغط البخار باستخدام أجهزة التبخير الألمانية الصنع للوصول بنسبة تعقيم 100% التعقيم الصحيح يشمل كل ما هو موجود بالمكان بشكل كامل اسقف وحوائط واثاث ومفروشات وأجهزة الإلكترونية وأدوات مكتبية و اوراق وملفات دواليب وإدراج وكل ما هو ملموس بالايدى أو غير ملموس حتى الهواء الموجود بالمكان و ذلك باستخدام مواد التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية و وزارة الصحة المصرية. وجميع المواد غير ضارة بصحة الأشخاص والأجهزة الإلكترونية والمفروشات والملابس. نقدم الخدمة للشركات والمولات و المستشفيات والمراكز الطبية والمصانع والمحلات التجارية والمصانع والفنادق والمنازل ...الخ احمي بيتك وعيلتك من خطر الفيروسات متخصصون في تطهير وتعقيم جميع المنشآت العامة والخاصة كلمنا و إحنا نجيلك لحد مكانك و نخلصك منهم نهائياً و حافظ علي بيتك و أسرتك من خطر الفيروسات بس مع #الشركةالالمانيهانتافىامان_تام 1_اقوى المواد ذات الفاعليه العاليه 2_الغير ضاره بالصحه وبتصريح من وزاره الصحه 3_وبدون رائحة و بدون مغادرة المنزل 4_وبدون ازاله الاواني 5_ومع افضل المندوبين المدربين على التعقيم ضد الفيرورساتية اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

☎️02/36111150

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

أو زوروا موقعنا الالكتروني

almanyacompany.com

1

كتب :  أحمد المالكي

ايقاف برنامج ممكن والذي يقدمه الاعلامي خيري رمضان علي فضائية سي بي سي لمدة 15 يوم قرار خاطئ من وجهة نظري ان الاعلامي خيري رمضان اعتذر بمافيه الكفايه رغم انه غير مسؤول عن ما قاله الضيف تيمور السبكي علي الهواء والذي اغضب اهالي الصعيد في حلقه تم اذاعتها منذ شهرين ليتم اثارة الجدل حولها بعد كل هذه المده والسؤال لماذا؟

الاعلامي خيري رمضان استضاف هذا الشخص مع مجموعه من الضيوف التي ردت علي هذا الضيف سئ اللسان بالاضافه الي ان الاعلامي خيري رمضان قام بفتح المداخلات للمشاهدين للرد علي تيمور السبكي الذي اصبح مطلوبا عند اهالي الصعيد للفتك به رغم اننا نعيش من المفترض في دولة قانون لكن السؤال لماذا بعد كل هذه المده يتم اثارة الجدل حول حلقة تيمور السبكي ؟

وهل صحيح ما يثار حول السبب هو استضافة الاعلامي خيري رمضان للدكتور عمرو خالد الذي يعتبره البعض اخواني بسبب ان طلاب جماعة الاخوان كانت تروج له في فتره من الفترات داخل الجامعات المصريه؟

ام ان اعداء خيري رمضان سبب هذه الازمه الان ؟ وهل هذه الاعداء من داخل الكار؟

علي راي المثل القائل ماعدوك الا ابن كارك واعتقد ان الاجابه عند الاعلامي خيري رمضان من وجهة نظري لا يجوز ايقاف برنامج او منع اعلامي من الظهور او اغلاق محطه .

اذا كنا نريد حرية اعلام صحيح ان حرية الاعلام يجب ان تكون حريه مسؤوله لكن خيري رمضان من الاعلاميين الاكثر التزاما بالمعايير المهنيه علي الاقل من اعلاميين يظهرون علي الشاشات ويقوموا بتخوين وتشويه شخصيات وشباب محترم دون ان يحاسب هؤلاء احد او يتم ايقاف برامجهم ولا اعرف لماذا هل هؤلاء اشخاص محصنين من العقاب ؟

اين غرفة صناعة الاعلام من برامج موجوده تستضيف ضيوف تقوم بتوجيه الشتائم للشعب المصري علي الهواء وهناك شخصيه مشهوره من هؤلاء وعضو مجلس نواب ورئيس نادي كبير في مصر يخرج في برامج ويسب الشعب المصري كله علي الهواء هناك ايضا قنوات موجوده خارج مدينة الانتاج الاعلامي .

واعتقد انها ليست عضو في غرفة صناعة الاعلام من سوف يحاسب هؤلاء علي اخطائهم ؟

وهل تراخيص هذه القنوات تم مراجعتها من الدوله ؟ اتوجه بالسؤال الي المسؤولين عن اعطاء تراخيص القنوات الفضائيه في مصر الاعلامي خيري رمضان لا يختلف عليه زملاؤه في المهنه من حيث التزامه بالمهنيه والحياديه وتقديم موضوعات هامه مثل مشاكل المواطنين واحلام البسطاء ومشاكل الموظفين في الدوله وسائقي التاكسي واتذكر انه قام بعمل حلقات حول مشاكل الاعلام والصحافه في مصر واستضاف رؤساء تحرير الصحف وشباب الاعلاميين والصحفيين .

وكان حريصا علي ذلك ودائما كان يقول ان الناس لديها مشكله مع الاعلام وان الاعلام يحتاج الي مصارحه ويحتاج الي تعديل اخطائه وكان يعترف عندما يخطئ ويعتذر وهذا في حد ذاته شئ جيد خيري رمضان له جمهور ينتظره كل اسبوع واعتقد ان قرار ايقافه اغضبهم رغم انه قد يكون قرار شكلي بسبب الحملات التي طالبت بمقاطعة القناه التي يقدم عليها البرنامج لكن علي اية حال علينا ان نحترم رغبات بعض المشاهدين الغاضبين من الحلقه وعلينا ايضا ان نحترم في الاعلامي خيري رمضان اعتذاره عن الخطاْ وشرحه للامر وعدم مكابرته وهذا شئ يستحق التقدير والاحترام في حد ذاته .

وايضا يجب علينا الا نقطع رقبة اعلامي محترم يحترم جمهوره ويحترم نفسه واذا كان البعض يري ان خيري رمضان لا يقدم برنامج جيد هناك اختراع الريموت كنترول يمكنك ان تقوم بتغيير القناه في الوقت الذي يذاع فيه برنامج خيري رمضان ممكن علي سي بي سي .

واخيرا هذه الازمه سوف نجد من يفسرها علي انها محاوله لالهاء الراي العام عن قضيه اخري او قرارت تريد الحكومه ان تتخذها خاصة بعد لقاء رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل مع رؤساء تحرير الصحف وحديثه حول اتخاذ قرارت اقتصاديه صعبه قد تشكل عبْ جديد علي المواطن البسيط من وجهة نظري ان قضية الاعلامي خيري رمضان وازمته الاخيره لها ابعاد اخري بعيدا عن القرارت التي يريد رئيس الوزراء اتخاذها .

نتمني ان يكون لدينا اعلام هادف واعلام مسؤول يحترم عقلية المشاهد ولا يقوم بتشويه احد ولا تخوين احد وينقل مشاكل الناس بحياديه وموضوعيه ويضع المصلحه الوطنيه نصب عينيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲