عاجل

ذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن فرصة النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، للعودة إلى تشيلسي الإنجليزي مستحيلة، لتمسك الريدز بمهاجمه المتألق مع الفريق هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن عودة صلاح إلى ناديه القديم تشيلسي في الميركاتو الصيفي مستحيلة، نظرًا لما يقدمه صلاح مع الفريق منذ قدومه إلى الريدز، وخاصة في الموسم الأخير، رغم ابتعاد الفريق عن مستواه المعهود.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الألماني توماس توخيل قد وضع نجم هجوم منتخب الفراعنة على رأس أولوياته في قائمة المرشحين للانضمام إلى البلوز في الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة “إكسبريس” إلى أن إدارة الريدز ترفض التفريط في صلاح في الصيف المقبل، حيث يعتبر اللاعب هو الأكثر إنتاجية في كتيبة الألماني يورجن كلوب هذا الموسم، بتسجيله 29 هدفا.

وأضافت الصحيفة أن صلاح نجح في تسطير تاريخ مشرف في سجلات ليفربول منذ وصوله إلى أنفيلد للمرة الأولى قادما من نادي روما الإيطالي في عام 2017، حيث أسهم في إحراز وصناعة 169 هدفا في إجمالي 199 مباراة، ويتخلف صلاح بفارق 8 أهداف فقط عن سام رايبولد صاحب الـ 130 هدفا، كي يدخل قائمة أكبر 10 هدافين في تاريخ ليفربول على مر العصور.

يذكر أن صلاح، 28 عامًا، انتقل إلى تشيلسي موسم 2014، لكن لم يحالفه التوفيق مع الفريق اللندني آنذاك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، ليخرج معارًا إلى فيورينتينا الإيطالي ومنه إلى روما، قبل أن يعود مجددا إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة ليفربول في 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *