عاجل

1

كتب : عادل عبدالرحمن 

فقدت محافظة الغربية أحد اعلام الحراك السياسي الاستاذ ابراهيم الصعيدي ابن كفر الزيات والنموزج الراقي للوطنية وحب الوطن ، ساهم وظل يساهم حتي اخر نفس في عمرة في دعم وطنة ودافع وشارك في التظاهرات وما مر علي ارض الوطن وشارك ونزل جميع ميادين مصر وكفر الزيات والغربية داعما للدولة المصرية وسيادتها وجيشها وشرطتها ، ضد خفافيش الظلام والخونة والمرتزقة .

رحل الباحث عن الحقيقة ..

رحل نائب الفقير والغلبان ومن لا محامي له .

رحل المشاغب ، رحل المهموم بوطنه ، تختلف معه في موضوعا ما !!!!

ولكن تعشقة وتحبة لحبة لبلدة ولوطنة . ، رحل الحالم لوطنة وبلدة بكل الخير ، رحلت عيون كفر الزيات..

رحل الاستاذ ابراهيم الصعيدي أحد صقور كفر الزيات جرئ في الحق ؛ لا يعرف غش ولا تدليس ، سخر الفكر والجهد والقلم في خدمة وطنة آثار العديد من القضايا والملفات الملتهبة التي تهم مركز ومدينة كفر الزيات مشاكل القمامة ونفايات المستشفيات ، والطرق والصرف الصحي والعديد والعديد من المشاكل .

لم يمهلني القدر في مقابلة الصديق الصدوق الراحل الفارس الباحث عن الحقيقة ابراهيم الصعيدي ..

لا اعرف ننعيك ام ننعي انفسنا ايها الانسان المحترم ، كنت علي موعد ولقاء مع الفقيد في العطلة والاجازة الصيفية لي ، وكان محددا ان نلتقي في منتصف شهر رمضان ولكن القدر حال دون ذلك برحيل صديق عزيز محترم وراقي ،،، صديق ومصدر لصحة اي خبر او الانفراد احيانا بالسبق بمعرفة ما يهم مدينة كفر الزيات .

رحل الفقيد ابراهيم الصعيدي صاحب الخلق الرفيع ، ابراهيم الصعيدي الذي ساهم وله البصمة الراسخة في انتخابات مجلس النواب وتقديم برنامج عيون كفرالزيات الذي قدم وعرف المواطن بشخصية كل مرشح ، وماذا يحمل كل مرشح من مفات او برنامجه ، وهذا ما جعل الناخب والمواطن يستنير ويسترشد بمن يختار ..

مهما كتبت وكتبت لن يكفيك حقك ايها الانسان المحترم المهموم بوطنة قبل بيتة -‘ عاشق مصر ابراهيم الصعيدى .

اللهم انا نسألك ان تتغمدة برحمتك ومغفرتك وتسكنة الفردوس الاعلي ‘— والهمنا والهم اهله الصبر والسلوان .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *