عاجل

#مع مركز انسكتس_الالماني مفيش حشرات تاني
21 سنة بنحمي عملائنا من كل أنواع الحشرات
مبيداتنا اعلى جودة بافضل سعر واهتمامنا الدائم بعملائنا ومتابعتهم وخدمتهم بعد الرش
هنخلصك من كل الحشرات بدون رائحة وبدون مغادرتك للمنزل وبدون تحريك لاثاثك
هنسلمك منزلك بدون اى اثار للرش ونظيف تماما بضمان حقيقي 3 سنوات كامله
▪️في أمان تام علي الأطفال و الحوامل و مرضي حساسية الصدر
▪️بضمان 3سنوات و متابعة مستمرة طول فترة الضمان (الصراصير، والنمل، والبق، والفئران، والابراص، والسوس، (والعته، والبراغيت، والقراد، والهاموش، وج الحشرات والقوارض
▪️مع مركزانسكتس الألماني مفيش حشرات تاني
▪️التعقيم والتطهير ضد الفيروسات والميكروبات
▪️تعقيم المساجد 🕌 والكنائس ⛪ مجانا
#أسرتك معانا بأمان
اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن
اتصل بنا علي
01156573185 01099052560 0224934555
الوتساب على
01207741720
📩 أو من خلال رسائل الصفحة
https://www.facebook.com/germanyinsect/

1

قال د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن الأوقاف تحارب التطرف على جبهتين وبالتزامن، الأولى تتعلق “بالغلو والتشدد عبر ضبط الخطاب الديني وترشيده وتقنين صعود المنابر، ووالثانية محاربة الإلحاد الموجه الذي يستهدف نزع الشخصية المصرية من سياقها الفكري والديني.

وأكد “جمعة” أن مصر بلد الأزهر الشريف ستظل حائط صد ضد الهجمات الشرسة التي يتعرض لها الإسلام سواء داخل أوطانه أو في الغرب، الذي يتصور أن الإرهاب والتطرف يعني الإسلام..وفقًا للصحافة العمانية.

وأوضح “الوزير” أنه تتم مراجعة مكتبات المساجد لتنقيتها من المواد المقروءة والمسموعة التي تبث سموم التطرف في المجتمع، كما يتم استبعاد أي داعية أو إمام يتجاوز الخط الدعوي لوزارة الأوقاف والأزهر الشريف.

ونبَه جمعة إلى ثلاثة أخطار تحدق بالأمة العربية والإسلامية تتمثل في الإرهاب والإلحاد والمذهبية، ودعا عقلاء المسلمين إلى التنبه لمثل هذه التحديات والعمل في إطار منظومة عربية شاملة لمواجهتها والحد من تأثيراتها وبخاصة على الشباب.

وقال لجريدة الشبيبة العمانية “إن الإسلام يتعرض لظلم شديد في الغرب، ومن غير المعقول أن نربط الإرهاب بالإسلام، فالإرهاب لا دين له ولا شكل له ولون له، ولذلك نسعى لإنشاء معهد عالمي للحوار الحضاري وإعداد المبعوثين المؤهلين علميًا ودعويًا ومعلوماتيًا وتكنولوجيًا بلغات مختلفة، ليشرحوا للعالم الإسلام بصورته الراقية التي نزل بها من عند رب العالمين دون تنطع أو تشدد أو غلو له أبعاد سياسية وأيدولوجية ولا يخدم الإسلام في شيء”.

وأضاف “في عهود سابقة لم تفرق الدولة بين محاربة التدين والتشدد، أما القيادة الحالية – فبينما تواجه التشدد بكل حزم – فإنها تدعم التدين بكل قوة سواء كان التدين الإسلامي أو المسيحي، وهو السبيل الوحيد لمواجهة انحدار المصريين نحو الإلحاد وسوء الأخلاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023