عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

​قال الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، اليوم الخميس، إن الوزارة ستنتهج منهجًا جديدًا في التعامل مع المشكلات البيئية، يكمن في وضع خطط استراتيجية تمويلية لعمل ما يسمى بـ”استراتيجيه بناء المصانع”، وليس قفلها أو وضع غرامات عليها، مشيرًا إلى أن الفقر وقفل المصانع أصعب من التلوث بمرات عديدة.

وتابع فهمي: “سنواجه مشكلة التلويث الصادر عن المصانع عبر إجراءات تمويلية تمولها الوزارة بمشاركة الاتحاد الأوروبي وألمانيا، في إطار مساعدة المصانع الأقل حفاظًا على البيئة، لجعلها ترتقي بالأمن الصناعي وسلامة الهواء والبيئة”.

وأشار إلى أن ظاهرة “السحابة السوداء” لن تتكرر مرة آخرى، معقبًا: “جمعنا الشباب والفلاحيين، واتفقنا معهم على أطر وإجراءات يتم إتباعها لمواجهة الظاهرة، منها أن نلزم المزارع بتقديم القش، حال بيعه، ونعطيه مال مقابله، كما أن من يريد أن يصدر الأرز يأتي بالقش أولًا”.

وحول “مكامير” الفحم التي سبق  أن سلطنا الضوء على مشكلاتها، ذكر الوزير أن هناك أجهزة ومعدات كبيرة ستدخل المصري، مستخدمة في صناعه الفحم، سيكفل استخدامها الحفاظ على البشر والبيئة معًا، مستطردًا: “قفلنا تصدير الفحم، واللي عايز يشتغل في المجال دا يحافظ على صحة الناس والبيئة، ويراعي اشتراطات الأمن والسلامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781