عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

گتپ:سعيدسعده

عقد الدكتور. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اجتماعًا مع وفد جامعة ساوثهامبتون البريطانية، لبحث التعاون العلمي والأكاديمي المشترك، بحضور د. محمد الشرقاوي معاون الوزير للتمويل والاستثمار، وذلك بمقر الوزارة بمبنى التعليم الخاص بالتجمع الخامس.

في بداية اللقاء، أكد الوزير على عُمق العلاقات الثنائية بين مصر وبريطانيا، مُثمنًا زيادة التعاون بين البلدين في مجال التعليم الجامعي، مؤكدًا ضرورة تبادل الخبرات العلمية بين الجامعات المصرية والبريطانية؛ لتعزيز الخبرات بين الجانبين.

وأشاد الوزير بالعلاقات بين المملكة المتحدة ومصر في مجال تطوير التعليم العالي، مؤكدًا حرص الدولة المصرية على الاستفادة من الخبرات العالمية فى تطوير التعليم المصري، مستعرضًا منظومة الجامعات في مصر التي تتنوع ما بين جامعات حكومية وخاصة وأهلية وأفرع الجامعات الأجنبية، بالإضافة إلى المعاهد والأكاديميات.

وأضاف الوزير أن مصر تسعى دائمًا لتطوير نوعية التعليم، مع الاستفادة من الخبرات الأجنبية المتميزة، وتبادل العلوم والمعرفة، وتقليل فرص اغتراب أبنائنا الطلاب في الخارج، خاصة مع منحهم فرصة الحصول على تعليم أجنبي والحصول أيضًا على شهادات دولية داخل بلدهم، وكذلك المُساهمة في جذب الطلاب الوافدين من الدول المُحيطة؛ للاستفادة من توافر فُرص للتعليم الأجنبي بمصر.

وخلال اللقاء، بحث الوزير مع وفد جامعة ساوثهامبتون البريطانية زيادة فرص التعاون العلمي والبحثي والأكاديمي، مشيرًا إلى رؤية الوزارة في تطوير منظومة التعليم العالي والبحث العلمي فى مصر، وتوفير فرص التعليم العالي العالمية داخل الدولة، فضلًا عن أهمية تبادل الخبرات مع الجامعات العالمية في المجالات العلمية المتنوعة.

وأشار د. محمد الشرقاوي مُعاون الوزير للتمويل والاستثمار، إلى أهمية تعزيز أوجه التعاون الأكاديمي المُشترك وزيادة فرص الاستثمار في مجال التعليم العالي بمصر، مؤكدًا اهتمام الوزارة بتعزيز الشراكات والتعاون العلمي والبحثي، وزيادة برامج التبادل الطلابي، ودعم شراكات التعليم العالي الحالية بين مصر والمملكة المُتحدة.

ومن جانبه، رحب وفد جامعة ساوثهامبتون البريطانية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، ودعم العلاقات في المجالات العلمية والبحثية والأكاديمية المختلفة، وأشادوا بالطفرة الكبيرة التي شهدتها مصر على مستوى التعليم العالي والبحث العلمي خلال السنوات الماضية، وما تتميز به من تنوع للجامعات ودعم الشراكات مع الجامعات الدولية.

حضر اللقاء من جانب جامعة ساوثهامبتون البريطانية د. أندرو إيثرتون – نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية، د. ديبورا جل – نائب رئيس الجامعة للتعليم، د. بشير الوليد – كبير مستشاري نائب رئيس الجامعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، السيدة/ بيلار أرامو – المدير المساعد للتعليم بالجامعة. 

تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن:

للبيع

1 – قطعة ارض تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمة 2 مليون 850 الف … مطلوب اوفر في  المتر 4000

2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض

اسكن واستمع بالحياة

الموقع

مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي

كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط

اسكن ..واستمتع بالحياة

للتواصل:

الفيس بوك:

https://www.facebook.com/M.01206286023/

تليفون:

01027880023

01206286023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781