عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

11

كتب: المدى الاخباريه

عقد الطيَّار حسام كمال وزير الطيران المدني، صباح الثلاثاء، اجتماعًا أمنيًّا موسعًا بمقر وزارة الطيران، مع أعضاء اللجنة العليا وذلك في إطار المتابعة المستمرة لمراجعة خطة تأمين مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية.

ووقال الوزير، في تصريحاتٍ له، أنَّ الاجتماع جاء في إطار سلسلة الاجتماعات الدورية التي تعقد مع الجهات الأمنية لمراجعة خطة تأمين مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية والتي ترتكز على الاستعداد الدائم لمواجهة أي أحداث طارئة تؤثر على انتظام الحركة الجوية في مطارات الجمهورية.

وأكد أنَّ الأجهزة الأمنية بشركات وهيئات الوزراة وجميع المطارات المصرية تحرص على استخدام التكنولوجيا الحديثة في نظم المراقبة والتفتيش.

وتناول الاجتماع استعراض الإجراءات الأمنية للجهات المختصة بالمطار وما تمَّ تنفيذه من بنود وإجراءات أمنية تمَّ الاتفاق عليها في الاجتماع الأمني الذي عقد في شهر يوليو الماضي، وزيارة وفد من منظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو” لإجراء التدقيق الدوري على مطار القاهرة المقرر له في الفترة من الرابع إلى 12 نوفمبر المقبل.

وأشاد الوزير بالتعاون والتنسيق المستمر بين جميع الأجهزة الأمنية المختصة وكل الجهات العاملة في قطاع الطيران المدني والذي كان واضحًا في الفترة الماضية.

وحضر الاجتماع الطيَّار محمود الزناتي رئيس سلطة الطيران المدني، والدكتور محمود عصمت رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والطيَّار جميل مراد رئيس الشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، وشريف فتحي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، واللواء وائل عبد الرازق مدير مصلحة أمن الموانئ، واللواء طارق فتحي مدير الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، والقيادات الأمنية بمطار القاهرة، فضلاً عن رؤساء الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني ومسؤولي قطاعات الأمن بشركات الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲