عاجل

1

 

كتب : أحمد موسي الضبع

استقبل وزير العدل، المستشار حسام عبد الرحيم، اليوم الاحد، وفد من نادي قضاة الأسكندرية برئاسة المستشار عبد العزيز أبو عيانة رئيس النادي، وذلك لبحث شئون أندية القضاة، والسماع لمطالبهم واحتياجتهم.

شهد الاجتماع عرض ما يلزم من إجراءات من شأنها تطوير الخدمات التي يقدمها نادي قضاة الاسكندرية، بالاضافة الي مناقشة وبحث الطلبات التي قدمها رئيس نادي للوزير.

شدد وزير العدل، علي أهمية التكاتف بين وزارة العدل وأندية القضاة، في كل ما من شأنه الارتقاء بمنظومة العدالة، وخدمة القضاة، على نحو يدعم جهودهم في إرساء العدالة، مؤكدا علي أهمية تفعيل المكتبة القانونية الإلكترونية في ضوء أنها توفر لجموع القضاة، وخاصة شبابهم، المعلومات القانونية الدقيقة اللازمة التي تسهم في سرعة الانتهاء من عملهم، وتحقيق العدالة الناجزة.

واشاد الوزير خلال كلمتة اليوم، بحرص شباب القضاة على اللحاق المستمر بركب التكنولوجيا واستخدامها استخداما صحيحا، بصورة تعينهم على أداء أعمالهم.

ودع إلى زيادة قاعات المداولات داخل مقار أندية القضاة باعتبار أنها توفر مناخا ملائما يتم من خلالها نقل الخبرات من شيوخ القضاة إلى شبابهم، وتمسك شباب القضاة بالأعراف، والقيم، والتقاليد القضائية الراسخة في القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *