عاجل

1

كتب : المدى الاخباريه

بدأت محافظة أسوان مشروع “توزيع الوجبات الكاملة” بـ”هايبر الشيخ هارون” في مدينة أسوان، وذلك ضمن مبادرة وزارة التموين المتمثلة في مشروع “كون وجبتك بأقل من 30 جنيها” والذي يتضمن طرح وجبات متكاملة ومتنوعة بأسعار تتراوح ما بين 24.60 جنيه وحتى 29.15 جنيه للوجبة. 

وأشاد محافظ أسوان مصطفى يسري في بيان رسمي أمس الأحد بتنفيذ هذه المبادرة داخل مختلف فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة بالمحافظة لتكون أسوان بذلك أول محافظة على مستوى محافظات الصعيد، مشيرا إلى أن المشروع يهدف إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.  

ولفت المحافظ إلى أن تنفيذ هذا المشروع يأتي بالتوازي مع قيام القوات المسلحة بالبدء في طرح السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة في 9 منافذ على مستوى مدن ومراكز المحافظة، موضحا أنه تم التنسيق مع قطاع أسوان العسكري بطرح السلع الغذائية بهذه المنافذ وخاصة اللحوم البلدية بأسعار أقل من مثيلتها بالأسواق المحلية.

وأضاف يسري أنه سيتم طرح هذه السلع والوجبات بالمنافذ والمجمعات الاستهلاكية طوال الفترة المقبلة مع التوسع في بيع السلع الغذائية الأخرى مثل الدواجن والأسماك والخضروات والفاكهة والسلع الاستهلاكية بأسعار مدعمة وبجودة عالية لتناسب جميع شرائح وفئات المجتمع مراعاة للظروف المعيشية والأسرية لهم.

ومن جانبه أوضح حسام العربي وكيل وزارة التموين بأسوان أن الوجبات الكاملة متوفرة بكافة فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة على مستوى المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.