عاجل

#مع مركز انسكتس_الالماني مفيش حشرات تاني
21 سنة بنحمي عملائنا من كل أنواع الحشرات
مبيداتنا اعلى جودة بافضل سعر واهتمامنا الدائم بعملائنا ومتابعتهم وخدمتهم بعد الرش
هنخلصك من كل الحشرات بدون رائحة وبدون مغادرتك للمنزل وبدون تحريك لاثاثك
هنسلمك منزلك بدون اى اثار للرش ونظيف تماما بضمان حقيقي 3 سنوات كامله
▪️في أمان تام علي الأطفال و الحوامل و مرضي حساسية الصدر
▪️بضمان 3سنوات و متابعة مستمرة طول فترة الضمان (الصراصير، والنمل، والبق، والفئران، والابراص، والسوس، (والعته، والبراغيت، والقراد، والهاموش، وج الحشرات والقوارض
▪️مع مركزانسكتس الألماني مفيش حشرات تاني
▪️التعقيم والتطهير ضد الفيروسات والميكروبات
▪️تعقيم المساجد 🕌 والكنائس ⛪ مجانا
#أسرتك معانا بأمان
اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن
اتصل بنا علي
01156573185 01099052560 0224934555
الوتساب على
01207741720
📩 أو من خلال رسائل الصفحة
https://www.facebook.com/germanyinsect/

France's President Francois Hollande delivers a speech on the situation in Mali at the Elysee Palace in Paris, Friday, Jan. 11, 2013. French forces began backing Malian soldiers Friday in their fight against radical Islamists, drawing the former colonial power into a military operation to oust the al-Qaida-linked militants nine months after they seized control of northern Mali.  French President Francois Hollande said  that the operation would last "as long as necessary" and said it was aimed notably at protecting the 6,000 French citizens in Mali. Kidnappers currently hold seven French hostages in the country.  (AP Photo/Philippe Wojazer, Pool)

أعلنت فرنسا، اليوم الإثنين، اعتزامها شن «ضربات» ضد تنظيم «داعش»، في تطور باستراتيجيتها التي لا تزال تستبعد أي تدخل بري لقواتها في هذا البلد.

وقال الرئيس الفرنسي فرنسوا أولاند خلال مؤتمر صحفي، وفق وكالة الأنباء الفرنسية: «طلبت من وزير الدفاع العمل على إجراء طلعات استطلاع اعتبارًا من الغد فوق سوريا».

وأشار إلى أن الطلعات «ستجيز التخطيط لضربات ضد داعش مع الاحتفاظ باستقلالية تحركنا وقرارنا»، في تلميح إلى أن فرنسا لا تنضم عبر ذلك إلى الائتلاف الدولي بقيادة واشنطن الذي يستهدف المتطرفين في سوريا.

وأضاف أولاند أن تنظيم «داعش» دفع من خلال مجازره التي يرتكبها آلاف العائلات إلى الفرار، فيما تواجه أوروبا توافدًا تاريخيًا للاجئين، حيث أعلن أولاند عن استقبال بلاده 24 ألف لاجئ على سنتين والدعوة إلى مؤتمر لبحث هذا الملف.

وأرجع الرئيس الفرنسي خطوة بلاده إلى الرغبة في معرفة «ما يحضر ضدهم وما يجري ضد الشعب السوري»، لافتًا إلى أن خطوة الطلعات الاستطلاعية تأتي في إطار امتلاك القدرة على التدخل في سورية، من خلال جمع المعلومات التي تؤهل قواته لتوجيه ضربات.

وتشارك فرنسا ضمن التحالف الدولي الذي يشن ضربات على مواقع تنظيم «داعش» في العراق. ورفضت من قبل أي مشاركة في المناطق التي سيطر عليها التنظيم في سورية.

وأكد الرئيس الفرنسي أن بلاده لن ترسل قوات برية إلى سورية، معتبرًا تلك الخطوة «غير منطقية وغير واقعية».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023