عاجل

13227226_213201925738906_9045490808101847808_n

كتب : احمد ابو زهرة

مصممة الأزياء مروة البغدادي

تستضيف القاهرة أضخم حفلاً ومسابقة للأزياء العربية لعام 2016 تنظمه مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي والتي اشتهرت في عالم الأزياء والتصميمات الخاصة بالمحجبات التي انتشرت في مصر والوطن العربي، من خلال اللمسات الخاصة بها في عالم التصميم..عرض الأزياء والحفل الذي يقام الأربعاء الموافق 25 مايو الجاري في فندق موفينبيك – مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويشارك في حفل الأزياء شخصيات عربية وفنانات مصريات ونخبة من نجوم المجتمع والأعمال وكذلك سيدات الأعمال والمهتمات بعالم الموضة والأزياء، هو أول حدث مصري عربي تقيمه مصممة أزياء مصرية وتنظمه شركة “إيفينتا” eventa .

وتقول مروة البغدادي مصممة الأزياء أن مهرجان “أزياء المشاهير” هو أكبر عرض أزياء متنوع لفساتين السهرة والعبايات والذي يضم مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المحليين والعرب في حضور الشخصيات العامة والسياسيين وأهل الفن والإعلام والموضة وسفراء جميع الدول العربية.

وتضيف البغدادي أن الحفل يقام تحت رعاية الشيخة الدكتورة هند القاسمي، حيث تم تصميم قطعة فريدة لها من بصمات البغدادي، لتكون هدية الحفل للشيخة هند القاسمي وقد كتب عليها اسم الشيخة بالاستراس الشواروفسكي وصنعت بأجود أنواع الخامات ليتم عرضها في آخر الديفليه والحفل.

وتقول مروة البغدادي أن الشيخة هند القاسمي ستقوم بتقديم الدعم للمبتدئين والهواة من مصممي الأزياء المحليين المشاركين في المسابقة، من خلال تقديم “جائزة الشيخة الدكتورة هند القاسمي للأزياء العربية” بنهاية الحفل وبعد أن يتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة العربية للأزياء، ويتم الإعلان عن ترشيح أميرة جديدة من أميرات الخليج

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *