عاجل

5

ردود افعال الصحف الايطالية والمواقع العالمية على فوز

الاهلى على روما 4-3

كتب : راشد عبدالله ..هاني كسبه

تناولت الصحف الإيطالية الصادرة  والمواقع الاكترونية صباح اليوم، السبت، تحليل مباراة الأهلي مع روما الودية، والتي انتهت بفوز الأهلي 4-3.

صحيفة “الكوريرى ديللو سبورت”، التى تحدثت أن درجة الحرارة المرتفعة أثرت بالسلب على مردود لاعبى روما فى مباراة أمس، مشيرة إلى أن محمد صلاح حظى باستقبال حافل من جانب جماهير الأهلي التى احتشدت فى المدرجات.

وقد أضافت الصحيفة، أن فريق روما أهدر العديد من الفرص التهديفية السهلة خاصة من جانب المهاجم البوسنى دجيكو، على الرغم من تسجيله أحد أهداف روما الثلاثة فى شباك الأهلي، مشيرة إلى أن الهدف الرابع الذى سجله الأهلى عن طريق أحمد الشيخ جاء من خطأ دفاعى فادح.

قال موقع “فوتبول إيطاليا”، فتحدث أن فريق روما أنهى موسمه بالخسارة أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، تحت أنظار أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا،

 فيما قال موقع “كالتشيو ميركاتو”، إن روما خسر أمام الأهلى بالضربة القاضية، بعدما تلقى هدفاً فى الدقيقة 93 عن طريق أحمد الشيخ.

اضافت صحيفة “أل ميساجرو”، قالت إن سوء الحظ لا يزال يلازم المهاجم البوسنى إدين دجيكو، بعدما أهدر أربع فرص محققة، قبل أن يُسجل أول أهداف روما بعدما تلقى تمريرة رائعة من القائد فرانشيسكو توتى،

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن كيفن ستروتمان لاعب الوسط قدم مباراة مميزة أمام الأهلى تحت أنظار مارادونا الذى توافد مع 25 ألف مشجع إلى مدرجات ملعب “هزاع بن زايد” لمتابعة المباراة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *