عاجل

10487436_309698905874701_4473385117352854972_n

حوار – هبه عادل

جابر سليم رئيس مجلس إدارة نادى بنى سويف احد الشخصيات القيادية والإدارية الناجحة فى هذا العصر استطاع أن يجد لنفسه مكانا مرموقا فى بنى سويف وجد عوائق كثيرة فى طريقة حتى نال ثقة أعضاء الجمعية العمومية بنادى بنى سويف ” جريدة المدى الاخبارية ” اقتربت منه واختصها بالحوار التالى …

· فى بداية حديثى أود اهنأ سيادتك على توليك رئاسة النادى للمرة الثانية على التوالى ؟
*** الله يبارك فيك وأحيك وأحيى جريدتك المحترمة

· ما هى حقيقة الدعم الذى توقف من المحافظة وهل كان هناك دعم من جهات أخرى ؟
*** فى الحقيقة لا اعرف السبب مع العلم انه تمت مكالمة تليفونية بيني وبين السيد المستشار المحافظ بالموافقة على دعم نادى بنى سويف بمبلغ 350 ألف جنية ولكن هذا المبلغ لم يأتي الى خزينة النادى حتى الآن مع العلم بان هذا الصريح الذى تناولته وسائل الأعلام المرئي والصحف تسبب فى خفض دعم وزارة الشباب والرياضة من نصف مليون جنية الى 250 ألف جنية .. وتم إرسال عدة خطابات للمحافظة لمعرفة السبب ولكن دون جدوى وانه للأسف الشديد مجرد شو اعلامى .
· ها تعتقد أن الإنذار التى تم إرساله من نادى بنى سويف للمحافظة بخصوص إيجار المحلات التجارية بالنادي رقمي ( 8 ، 9 ) السبب فى عدم إرسال اى دعم للنادى ؟
*** لا اعتقد ذلك لان كل هذه الإجراءات قانونية وتم المزايدة عليها
· هل فوجئت برد المحافظة بعدم احتياجها لهذه المحلات ؟
*** نعم .. وتم اخذ كافة الإجراءات القانونية لذلك وطرح المحلات للمزايدة مرة أخرى

· ماذا ستفعل فى المديونيات المتراكمة على النادى من سنة 1980 ؟
*** هذا شأن اى نادى على مستوى الجمهورية فالديون عبارة فواتير كهرباء و مياه و مستحقات لاعبين ، أما الديون المتراكمة فهى عبارة قضية مرفوعة من شركة المقالون العرب مستحقات لها من سنة 1980 وتم جدولة هذا المبلغ على أقساط .
· هناك جندى مجهول فى مجلسك الموقر يقوم بعمل هائل فى مديونيات النادى ؟
*** نعم .. السيد / محمد إيهاب أمين الصندوق وأود أن اشكر أعضاء الجمعية العمومية على اختيارها له ففى أربعة شهور تم سداد 430 ألف جنية من الديون رغم قلة الدعم الموجود .

· ما هو سر تجديد الثقة فى الكابتن محمد يوسف كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم رغم المشاكل التى وجتها معه الموسم الماضى ؟
*** أولا الكابتن محمد يوسف ابن من أبناء نادى بنى سويف ، ثانيا لا احد معصوم من الخطأ ولكن ايجابيات محمد يوسف تمحو سلبياته ، ثالثا وهذا هو الأهم أن يوسف الشخص الوحيد القادر على لم شمل الفريق مرة أخرى وإعادة هيكلته والاعتماد على قطاع الناشئين .
· ماذا عن فريق الكرة الطائرة والذى سيلعب بالدوري الممتاز ( أ ) ؟
*** هذا الفريق أكن له كل تقدير واحترام رغم قلة الإمكانيات واللوائح إلا انه صعد للدورى الممتاز أ ، إلا أن هذا الموسم ستكون هناك لوائح خاصة بهذا الفريق .

· وماذا عن قطاع الناشئين بالنادي ؟
*** تم اخذ قرار مجلس إدارة بإسناد رئاسة القطاع للكابتن طارق فتحى وجارى هيكلة مدربى القطاع بالنادى .
· لماذا لم تستغل قطعة الأرض الفضاء الموجودة خلف النادى لعمل فندق ثلاث نجوم يدر دخل للنادى ؟
*** هذه الأرض عليها عدة مشاكل خاصة مع نقابة المهندسين وجارى إنهائها

· كيف ترى كيفية النهوض بنادى بنى سويف ليكون على المستوى المطلوب ؟
*** الدعم .. الدعم .. الدعم .. ولكن لا أنكر دور الجهات الرقابية والإدارية بالمحافظة وخاصة السيد / احمد سرور مدير عام الشباب والرياضة والسيد / مصطفى إبراهيم وعلى رأسهم السيد الوزير المهندس خالد عبد العزيز ورغم قلة الإمكانيات تم عمل ملعب كرة قدم على أعلى مستوى وملعب ثلاثى وتم التسليم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.