عاجل

 

كتبت/رباب ربيع

تحت رعاية ا.د/ أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف تنظم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية  فى الثامن من مايو الجارى لقاء طلابى تدريبى بحثى مع الاستاذ / احمد كمال مساعد وزير التموين  حول دور الشباب فى عملية صناعة القرار وذلك تحت اشراف ا.د/ شعبان مبارز عميد الكلية.

 أوضح ا.د/ أمين لطفى رئيس الجامعة أن التدريب العملي  للطلاب يعد أحد أهم العناصر الرئيسة في منظومة التعليم الجامعي, وتكمن أهميته في تطبيق الطلاب لما تعلموه داخل الجامعة على أرض الواقع، ومن ثمّ اكتسابهم الخبرة العملية اللازمة التي تؤهلهم لتحقيق النجاح المهني في المستقبل, والمنافسة فى سوق العمل , ومن هذا المنطلق، تحرص الجامعة على توفير فرص التدريب العملي لطلابها في العديد من المؤسسات المهنية , وتنظيم العديد من المقابلات الطلابية عبر العديد من الفعاليات التى تنظمها الجامعة .

 واضاف ا.د/ شعبان مبارز ان الزيارة تأتى فى إطار اهتمام الكلية بتدريب الطلاب على اداة المقابلة كأداة لجمع البيانات حيث تعتبر المقابلة من اهم طرق جمع البيانات والمعلومات .

أضاف الدكتورة الشيماء عبد السلام  مدرس العلوم السياسية بالكلية والمشرف على الزيارة أن الزيارة  تأتى تطبيقاً لمقرر مادة قاعة البحث الفرقة الثانية الشعبة العربي والانجليزي بقسم العلوم السياسية بالكلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *